الريال يفقد خدمات مارسيلو ومودريتش

مارسيلو (يمين) يعاني تمزقا عضليا من الدرجة الثانية (الأوروبية)
مارسيلو (يمين) يعاني تمزقا عضليا من الدرجة الثانية (الأوروبية)
أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مدافعه الدولي البرازيلي مارسيلو يعاني إصابة في فخذه يتوقع أن تبعده زهاء شهر، بينما يعاني لاعب وسطه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش إصابة في عضلات المحالب قد تبعده أسبوعين.

وأوضح النادي الملكي في بيان أن مارسيلو يعاني "تمزقا عضليا من الدرجة الثانية"، وهي إصابة عادة ما تتطلب من اللاعبين الغياب لفترة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

أما مودريتش الذي يعاني إصابة في ساقه اليسرى فقدرت الصحف الرياضية الإسبانية أن يغيب عن الملاعب زهاء أسبوعين.

وتعرض اللاعبان للإصابة السبت الماضي في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ملقا 2-1 في الدوري المحلي، واضطر مارسيلو إلى ترك مكانه في الدقيقة 25، بينما خرج مودريتش في الدقيقة 78.

ويشكل غياب اللاعبين ضربة موجعة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل مواجهة مضيفه سلتا فيغو الأربعاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا (1-2 ذهابا)، خصوصا أن النادي الملكي يعاني غياب داني كارفاخال والبرتغاليين فابيو كوينتراو وبيبي.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أحرز ريال مدريد لقب بطل الشتاء المعنوي في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه ملقا بنتيجة 2-1 السبت في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة، وهو ما يسمح للفريق باستعادة التوازن بعد خسارتين متتاليتين.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد متصدر الليغا يسعى إلى التعاقد مع اللاعب الإنجليزي باميدين جيرماين آلي (ديلي آلي)، نجم وسط ميدان نادي توتنهام.

بعد أربعين مباراة دون هزيمة، سقط ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان أخيرا، وجاء ذلك على يد المضيف إشبيلية الذي حول تأخره بهدف إلى فوز باثنين مساء الأحد في الجولة 18 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة