شوط لكل منتخب.. جماهير قطرية ساندت البحرين والسعودية بشعار "خليجنا واحد"

محمد السيد-الدوحة

صنعت الجماهير القطرية الحدث على ملعب عبد الله بن خليفة في نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)، بعد أن حضرت بأعداد كبيرة لدعم منتخبي البحرين والسعودية.

"خليجنا واحد" كان هتاف القطريين في المدرجات، الذين حرصوا على رفع الأعلام السعودية والبحرينية بجانب القطرية في رسالة إيجابية إلى الجميع.

ويوضح المواطن القطري أحمد التميمي أنه حضر المباراة النهائية لخليجي 24 بين البحرين والسعودية من أجل دعم ومساندة المنتخبين في ظل الأجواء التي تمر بها العلاقات السياسية.

وقال التميمي للجزيرة نت "لا بد أن يعي الجميع أن خليجنا واحد، ودمنا دم خليجي، ومهما حدث لا بد أن ترجع الأمور إلى نصابها، والرياضة تجمع ولا تفرق، ولا يجب أن نخلطها بالسياسة".

وأكد التميمي أن فكرة دعم القطريين للمنتخبين السعودي والبحريني في المباراة النهائية لاقت قبولا كبيرا، حيث احتشد عدد كبير منهم في مدرجات رابطة المنتخب البحريني لمساندتها في الشوط الأول، ثم انتقلوا لمدرجات رابطة المنتخب السعودي في الشوط الثاني لدعمها هي الأخرى.

ولم يختلف رأي محمود الشيبة كثيرا، إذ أكد أن هدفه من حضور المباراة النهائية لخليجي 24 هو التأكيد على سمو أخلاق الشعب القطري واحترامه للجميع.

وقال الشيبة للجزيرة نت إن فوز البحرين وخسارة السعودية لا يهم بالنسبة له كثيرا، خاصة أن الفائز والخاسر خليجي، ونوه بالروح الرياضية التي جمعت بين كل المشاركين.

وكانت المباراة النهائية من خليجي 24 انتهت بفوز البحرين على السعودية 1-صفر، ليحقق المنتخب البحريني اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

توج أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، المنتخب البحريني لكرة القدم بلقب كأس الخليج (خليجي 24)، بعد فوزه على نظيره السعودي بهدف دون رد، في المباراة النهائية للبطولة التي استضافتها دولة قطر.

فاز لاعب المنتخب السعودي عبد الله عطيف بلقب أفضل لاعب في بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 24) التي اختتمت مبارياتها اليوم الأحد في قطر بفوز المنتخب البحريني بالمباراة النهائية 1-صفر وتتويجه باللقب على حساب نظيره السعودي.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة