شاهد- باهبري وعفيف.. منافسة في الملعب وصداقة خارجه

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أكرم عفيف لاعب منتخب قطر وهو يصطحب لاعبين من منتخب السعودية في جولة بشوارع الدوحة عقب فوز "الأخضر" السعودي على "العنابي" بهدف نظيف أمس في نصف نهائي كأس الخليج بكرة القدم (خليجي 24).

ويظهر مقطع الفيديو -الذي نشره اللاعب السعودي هتان باهبري على صفحته في إنستغرام- المهاجم السعودي وعفيف -أفضل لاعب في آسيا- إضافة إلى لاعب آخر من المنتخب السعودي وهم يستعدون لجولة بسيارة اللاعب القطري.

وكان واضحا الود بين اللاعبين الثلاثة، إذ هنأ عفيف باهبري بتأهله لنهائي البطولة، وتمنى فوز منتخب السعودية باللقب الخليجي للمرة الرابعة في مسيرته.

وستكون المباراة -التي ستقام بعد غد الأحد الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة على ملعب "عبد الله بن خليفة" بنادي الدحيل- أول نهائي يجمع منتخبي السعودية والبحرين على مدار تاريخ بطولات كأس الخليج العربي. 

وكان المنتخب البحريني تأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما انتزع بطاقة التأهل بفوزه على العراق بركلات الترجيح 5-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

أما المنتخب السعودي فقد سبق له التأهل إلى نهائي كأس الخليج أربع مرات، لتكون تلك المرة هي الخامسة، حيث تمكن من التتويج باللقب ثلاث مرات (أعوام 1994 و2002 و2003).

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم الخليجية والعربية اليوم الخميس صوب ملعب الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة مواجهة كروية من العيار الثقيل، حيث يلتقي المنتخبان السعودي والقطري في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 24) المقامة حاليا بقطر.

تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24" المقامة حاليا في قطر، بعد فوزه الثمين بهدف نظيف على نظيره القطري الخميس في مباراتهما بالمربع الذهبي للبطولة على ملعب الجنوب في الوكرة.

مواجهتان منتظرتان في نصف نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)، إذ يلتقي منتخب السعودية متصدر المجموعة الثانية المنتخب القطري صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، في حين يواجه منتخب العراق متصدر المجموعة الأولى منتخب البحرين صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة