الإمارات تلحق بعمان لنهائي خليجي 23

بلغ المنتخب الإماراتي نهائي بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم المقامة في الكويت، بتغلبه في الدور نصف النهائي الثلاثاء على المنتخب العراقي بركلات الترجيح (4-2).

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

وسيواجه المنتخب الإماراتي في المباراة النهائية المقررة الجمعة، المنتخب العمان الذي فازت في وقت سابق على البحرين بنتيجة 1-صفر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يحدث في مباراة حاسمة ومتوترة بين قطر والبحرين أن يطغى على تعادل المنتخبين وتوديع العنابي لكأس الخليج بكرة القدم، مشهد يدل على أن الروح الرياضية تتقدم على كل شيء بالنسبة لأبناء منتخب قطر.

فجّر المنتخب العُماني مفاجأة كبيرة وفاز على نظيره السعودي 2-صفر وأقصاه عن بلوغ الدور نصف النهائي لكأس الخليج، وهو الدور الذي تأهلت إليه الإمارات عقب تعادلها سلبا مع الكويت.

قلب المنتخب العراقي الطاولة على نظيره القطري وفاز عليه 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) المقامة في الكويت.

حسم اليوم منتخب البحرين تأهله للدور نصف النهائي ببطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، بعد تعادله مع منتخب قطر 1-1 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة