البحرين تتعادل مع قطر وتتأهل لنصف النهائي

هدف منتخب البحرين بمرمى منتخب قطر (قنوات الكأس)
هدف منتخب البحرين بمرمى منتخب قطر (قنوات الكأس)

حسم اليوم منتخب البحرين تأهله للدور نصف النهائي ببطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، بعد تعادله مع منتخب قطر 1-1 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وتقدم المنتخب القطري بهدف سجله حسن الهيدوس في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وعادل للبحرين علي جعفر مدن في الدقيقة الـ57.

وأنهى المنتخب القطري المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد فتحي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.


ورفع المنتخب البحريني رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني خلف المنتخب العراقي متصدر المجموعة بسبع نقاط، وارتفع رصيد المنتخب القطري إلى أربع نقاط في المركز الثالث، في حين ظل المنتخب اليمني دون نقاط في المركز الرابع الأخير.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البحريني مع نظيره العماني متصدر المجموعة الأولى في الدور قبل النهائي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أفلت المنتخب العراقي من الهزيمة أمام نظيره البحريني وتعادل معه 1-1 في مواجهة مثيرة جمعت المنتخبين السبت ضمن الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بكأس الخليج العربي الثالثة والعشرين لكرة القدم (خليجي 23) المقامة بالكويت.

أنعش المنتخب البحريني آماله في التأهل إلى المربع الذهبي لكأس الخليج لكرة القدم "خليجي 23" عبر الفوز على نظيره اليمني 1-صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة المقامة في الكويت.

حقق المنتخب القطري انطلاقة قوية على طريق الحفاظ على لقب كأس الخليج العربي لكرة القدم، وتغلب على نظيره اليمني برباعية نظيفة اليوم السبت بأولى مباريات الفريقين بالنسخة الـ 23 من المسابقة المقامة في الكويت.

قلب المنتخب العراقي الطاولة على نظيره القطري وفاز عليه 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) المقامة في الكويت.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة