"أسود الرافدين" في نصف نهائي "خليجي23"

تأهل اليوم منتخب العراق لنصف نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، بفوزه الكبير على منتخب اليمن بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل أهداف المنتخب العراقي علي حصني (54) وعلي فائز(ركلة جزاء 64) ومهدي كامل (80).

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، متقدما على منتخب البحرين الذي حصد خمس نقاط في المركز الثاني، في حين رفع المنتخب القطري رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بينما ظل المنتخب اليمني بلا نقاط في المركز الرابع الأخير.

ويلتقي المنتخب العراقي في نصف النهائي مع نظيره الإماراتي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، ويواجه المنتخب البحريني نظيره العماني متصدر المجموعة الأولى.


المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق المنتخب القطري انطلاقة قوية على طريق الحفاظ على لقب كأس الخليج العربي لكرة القدم، وتغلب على نظيره اليمني برباعية نظيفة اليوم السبت بأولى مباريات الفريقين بالنسخة الـ 23 من المسابقة المقامة في الكويت.

أنعش المنتخب البحريني آماله في التأهل إلى المربع الذهبي لكأس الخليج لكرة القدم "خليجي 23" عبر الفوز على نظيره اليمني 1-صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة المقامة في الكويت.

أفلت المنتخب العراقي من الهزيمة أمام نظيره البحريني وتعادل معه 1-1 في مواجهة مثيرة جمعت المنتخبين السبت ضمن الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بكأس الخليج العربي الثالثة والعشرين لكرة القدم (خليجي 23) المقامة بالكويت.

قلب المنتخب العراقي الطاولة على نظيره القطري وفاز عليه 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) المقامة في الكويت.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة