السعودية والإمارات يتعادلان ويقتربان من المربع الذهبي

المنتخبان لم يحولا الفرص التي أتيحت لهما طوال المباراة إلى أهداف (الأوروبية)
المنتخبان لم يحولا الفرص التي أتيحت لهما طوال المباراة إلى أهداف (الأوروبية)

‬‬تقاسمت السعودية والإمارات الصدارة في المجموعة الأولى بكأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) بعد التعادل من دون أهداف اليوم الاثنين في الكويت ليقترب المنتخبان من الدور نصف النهائي.

ورفع كل منتخب رصيده إلى أربع نقاط بعدما فازت السعودية 2-1 على الكويت، وتغلبت الإمارات 1-صفر على عُمان في الجولة الافتتاحية للمجموعة.

جاءت المباراة متوازنة بين الطرفين، وكانت أخطر فرصة من نصيب السعودية عندما سدد مختار فلاتة كرة رائعة في الشوط الأول لكن الحارس خالد عيسى أخرجها ببراعة.

وقبلها سدد علي مبخوت مهاجم الإمارات كرة بجوار القائم في الدقيقة 11.

وتلعب السعودية في الجولة الختامية مع عُمان، بينما تواجه الإمارات المستضيفة الكويت.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم إن هناك من كان يحاول تعكير صفو البهجة والاحتفال في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) التي تحتضنها الكويت من 23 الجاري حتى الخامس من الشهر المقبل.

أفلت المنتخب العراقي من الهزيمة أمام نظيره البحريني وتعادل معه 1-1 في مواجهة مثيرة جمعت المنتخبين السبت ضمن الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بكأس الخليج العربي الثالثة والعشرين لكرة القدم (خليجي 23) المقامة بالكويت.

حقق المنتخب القطري انطلاقة قوية على طريق الحفاظ على لقب كأس الخليج العربي لكرة القدم، وتغلب على نظيره اليمني برباعية نظيفة اليوم السبت بأولى مباريات الفريقين بالنسخة الـ 23 من المسابقة المقامة في الكويت.

سجل المهاجم علي مبخوت هدفا من ضربة جزاء في وسط الشوط الأول، وقاد منتخب الإمارات للفوز على عُمان في أولى مباريات المنتخبين في كأس الخليج (خليجي 23) الجارية في الكويت.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة