لأول مرة في حياته.. إنييستا يواجه برشلونة

إنييستا بقميص فريق فيسيل كوبي  (رويترز)
إنييستا بقميص فريق فيسيل كوبي (رويترز)

يواجه النجم الإسباني أندريس إنييستا في 27 يوليو/تموز المقبل باليابان فريقه السابق برشلونة خلال مباراة ودية تجمع الفريق الكاتالوني بفيسيل كوبي الياباني فريق اللاعب الإسباني منذ خروجه من البرسا الصيف الماضي.

وذكرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أن البلوغرانا وافق على لعب مباراة ودية الصيف المقبل مع فيسيل كوبي فريق النجم الإسباني أندريس إنييستا مما يضع اللاعب في مواجهة فريقه السابق للمرة الأولى في حياته.

ويلعب برشلونة مباراة ودية مع تشيلسي الإنجليزي في 23 يوليو/تموز قبل السفر إلى اليابان بأربعة أيام لمواجهة فيسيل كوبي.

ويحتل الفريق الياباني المركز العاشر لترتيب الدوري الياباني الممتاز بعشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وثلاث هزائم، فيما يتصدر المسابقة فريقا هيروشيما وأف سي طوكيو بـ17 نقطة.

وانضم النجم الإسباني إلى فريق فيسيل كوبي بعقد يمتد لثلاثة أعوام، بعد مشوار مع البرسا تواصل على امتداد 16 عاما، حقق خلالها 32 لقبا مختلفا على الصعيدين المحلي والقاري.

المصدر : الجزيرة + الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

لجأ نادي طوكيو الياباني إلى حيلة خاصة من أجل استقطاب الجماهير، بعد تأكد غياب النجم الإسباني أندريس إنييستا عن المباراة التي ستجمع ناديه فيسيل كوبي وطوكيو.

3/8/2018

تحدث اللاعب الإسباني أندريس إنييستا عن السبب الذي جعله يختار الانتقال لنادي فيسيل كوبي الياباني، وذلك بعد أن تم الإعلان رسميا اليوم الخميس عن انضمامه لناديه الجديد.

24/5/2018
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة