500 ألف دولار ثمن مشاركة ميسي أمام المنتخب المغربي

KAZAN, RUSSIA - JUNE 30: Lionel Messi of Argentina looks dejected during the 2018 FIFA World Cup Russia Round of 16 match between France and Argentina at Kazan Arena on June 30, 2018 in Kazan, Russia. (Photo by Alexander Hassenstein/Getty Images)
ميسي بآخر ظهور مع المنتخب بعد الخروج من دور الـ 16 أمام فرنسا (غيتي)
أشارت تقارير صحفية إلى أن مشاركة نجم برشلونة ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني -في المباراة الودية أمام المغرب المقرر إقامتها يوم 26 من مارس/آذار المقبل على ملعب طنجة الكبير- ستكلف الجانب المغربي خمسمئة ألف دولار.
وذكرت صحيفة لو 360 الفرنسية أن الاتحاد الأرجنتيني طلب مبلغًا يقدر بـ 1.1 مليون دولار مقابل المباراة الودية، ووافق الاتحاد المغربي مشترطا مشاركة ميسي في المباراة حتى يتمكن من تعويض المقابل الباهظ للمباراة.
وقالت أيضا إن الاتحاد المغربي وضع شرطا في عقد المباراة يقضي بتخفيض المبلغ ليصبح ستمئة ألف دولار فقط في حالة عدم مشاركة ميسي.
وأشارت التقارير إلى أن ميسي -الغائب عن منتخب بلاده منذ الخروج من ثمن نهائي مونديال روسيا أمام فرنسا– قد يعود للمشاركة مجددا بالمباراة الودية أمام فنزويلا التي ستقام على ملعب واندا ميتربوليتانو يوم 22 من الشهر المقبل، أي قبل أربعة أيام فقط من مباراة المنتخب المغربي الودية.
وتأتي المباراة ضمن استعدادات المغاربة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي ستقام في مصر بالفترة من 15 يونيو/حزيران إلى 13 يوليو/تموز المقبل.
بينما يستعد المنتخب الأرجنتيني للمشاركة في بطولة كوبا أميركا المقرر إقامتها في البرازيل والتي ستنطلق بالفترة من 14 يونيو/حزيران حتى السابع من الشهر الذي يليه.
المصدر : الصحافة الإسبانية