شاهد.. رونالدو يهز الشباك مع يوفنتوس بعد 7 دقائق

هذه هي المباراة الأولى لرونالدو بقميص اليوفي (رويترز)
هذه هي المباراة الأولى لرونالدو بقميص اليوفي (رويترز)

كان النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عند حسن ظن جماهير فريق يوفنتوس الإيطالي، التي احتشدت لمشاهدة ظهوره الأول مع فريق السيدة العجوز.

ونجح رونالدو في هز الشباك بعد سبع دقائق فقط من بداية المباراة الودية التي فاز بها يوفنتوس بخماسية نظيفة على الفريق الرديف الخاص بالنادي استعدادا للموسم الجديد.

واستضافت قرية فيلار بيروسيا الصغيرة الواقعة عند سفح الجبل، التي يبلغ عدد قاطنيها أربعة آلاف نسمة فقط، المباراة التي شهدها قرابة خمسة آلاف متفرج في الملعب المحلي المتواضع.

وافتتح رونالدو التسجيل في المباراة قبل أن يتم تبديله في الدقيقة 45 من عمر المباراة التي انتهت بعد 70 دقيقة فقط.



وصرح جون إيلكان الرئيس التنفيذي لشركة "إيكسور" التي تستحوذ عليها عائلة "آنييلي" المالكة لنادي يوفنتوس، بأنه "من المؤكد أن نجاح رونالدو في هز الشباك في ظهوره الأول يجعلنا نتنبأ بأشياء عظيمة منه".

وكانت جماهير يوفنتوس قد هتفت قبل المباراة قائلة "أحضِر لنا دوري أبطال أوروبا يا كريستيانو"، حيث يتطلع مشجعو الفريق إلى أن يساهم اللاعب في إعادة اللقب الأوروبي الغائب عن يوفنتوس منذ العام 1996.

وشهدت المباراة إجراءات أمنية مكثفة، في ظل تواجد ما بين 200 و300 فرد من قوات الأمن. 

وتعد هذه هي المباراة الأولى لرونالدو بقميص يوفنتوس الذي انضم إلى صفوفه مقابل 112 مليون يورو (131 مليون دولار). 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

فاز نادي ريال مدريد الإسباني فجر اليوم الأربعاء 2-1 على نظيره روما الإيطالي وديا، في مباراة قاد فيها اللاعبان غاريث بيل وماركو أسينسيو النادي الملكي الذي لا يزال في طور التأقلم على التعايش من دون أهداف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن إدارة نادي ريال مدريد تخطط لمنح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تكريما خاصا، نظير مساهماته في الألقاب التي حققها الفريق خلال المواسم السبعة الماضية.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس قائمة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في كل مركز خلال النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المزيد من مباريات ودية
الأكثر قراءة