إصابة محرز.. صورة جديدة تزيد المخاوف

سيطرت حالة من القلق داخل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ومدربه الإسباني بيب غوارديولا بعد إصابة النجم الجزائري رياض محرز.

وتعرض الوافد الجديد للإصابة بالكاحل خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني 3-2 مساء السبت في ميامي ضمن الكأس الدولية للأبطال.

وغادر محرز الملعب في الدقيقة 28 بعدما عجز عن استكمال المباراة.

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية "لا أعرف أبعاد الإصابة، إنها في الكاحل، وسننتظر، ربما الأمر ليس خطيرا".

وأضاف "أشعر بالقلق حيال الكثير من الأمور؛ كثرة المصابين في الفريق، واستمرار غياب بعض اللاعبين، لكنني راض عما فعله اللاعبون بالكأس الدولية للأبطال حتى الآن".

ولم يصدر النادي أي بيان رسمي بشأن إصابة اللاعب الذي عاد اليوم مع زملائه إلى مانشستر.

وظهر محرز وهو يمشي مستعينا بعكازين، وهو ما زاد المخاوف بشأن فترة غياب اللاعب وإمكانية مشاركته في مباراة الدرع الخيرية الأحد المقبل أمام تشلسي.

وانضم محرز في وقت سابق الشهر الحالي إلى مانشستر سيتي مقابل نحو 67 مليون يورو قادما من ليستر سيتي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء تعاقده رسميا مع لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز قادما من ليستر سيتي خلال مدة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن ناديه يمضي قدما برغبة مدربه بيب غوارديولا “الهائلة” لتحقيق النجاح وسيكون أكثر تعطشا لحصد الألقاب في الموسم المقبل.

غادر نجم ليستر سيتي الإنجليزي الجزائري رياض محرز أرضية الميدان غاضبا بعد أن قام المدرب رابح ماجر باستبداله في الشوط الثاني في مباراة المنتخب الجزائري الودّية أمام إيران.

المزيد من مباريات ودية
الأكثر قراءة