بداية متعثرة لباريس سان جيرمان

أحرز بايرن ميونيخ الألماني فوزا على باريس سان جيرمان 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وعلى ملعب وورثرسي بمدينة كلاينفورت النمساوية، أنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متقدما بهدف سجله تيموتي وياه في الدقيقة 31.

وعادل خافي مارتينيز لبايرن ميونيخ في الدقيقة 60، ثم سجل ريناتو سانشيز هدف التقدم لبايرن في الدقيقة 68 قبل أن يسجل جوشوا زيكزي الهدف الثالث في الدقيقة 78.

ولعب بايرن ميونيخ المباراة دون نجومه الذين شاركوا في كأس العالم، ولكنه 
دفع بتشكيلة تضم لاعبين أمثال مارتينيز وأرين روبن وفرانك ريبيري، بينما كان الثنائي سيرج نابري وديفد ألابا من بين المشاركين من مقاعد البدلاء.

وهذه أول مباراة للمدرب الجديد لبارين ميونيخ نيكو كوفاتش الذي تولى قيادة النادي البافاري خلفا ليوب هاينكس المتقاعد.

كما تعد هذه أول مباراة من المستوى العالي للمدرب الألماني الجديد لباريس سان جيرمان توماس توخيل الذي خلف الإسباني أوناي إيمري المنتقل إلى أرسنال الإنجليزي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خرج النجم البرازيلي نيمار مجددا وتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل تواصل تقارير تؤكد قرب توصله لاتفاق من أجل مغادرة النادي والرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

بعد تتويج المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا واختيار اللاعب الفرنسي كيليان مبابي أفضل لاعب صاعد في البطولة وضع نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هدفا جديدا لنفسه وزملائه بالمنتخب.

المزيد من مباريات ودية
الأكثر قراءة