البرتغال تتأهب للمونديال بثلاثية في شباك الجزائر

Soccer Football - International Friendly - Portugal vs Algeria - Estadio da Luz, Lisbon, Portugal - June 7, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo in action with Algeria’s Mokhtar Benmoussa REUTERS/Rafael Marchante
رونالدو شارك في المقابلة ليصل إلى المباراة رقم 150 مع منتخب بلاده (رويترز)

حقق المنتخب البرتغالي لكرة القدم فوزا كبيرا بثلاثة أهداف من دون رد على ضيفه منتخب الجزائر، في المباراة الودية التي جرت الخميس ضمن استعدادات "برازيل أوروبا" للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق بروسيا الخميس المقبل.

افتتح اللاعب الشاب غونزالو غويديس التسجيل للبرتغال في الدقيقة 17، قبل أن يضيف زميله برونو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة لأصحاب الأرض.

في الشوط الثاني، عاد غويديس لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث لمنتخب بلاده وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 55، ليعمق منتخب البرتغال جراح نظيره الجزائري، الذي تعرض للهزيمة الودية الثانية في غضون أسبوع تقريبا، بعدما تلقى خسارة مفاجئة 2-3 أمام منتخب الرأس الأخضر الجمعة الماضي.

وشهد اللقاء مشاركة كريستيانو رونالدو ليصل إلى المباراة رقم 150 مع منتخب بلاده.

بتلك النتيجة طمأن منتخب البرتغال (بطل أوروبا)، الذي خاض اليوم مباراته الودية الأخيرة قبل السفر لروسيا، جماهيره على جاهزيته للمونديال، حيث يلعب في المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة، برفقة منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران

المصدر : وكالات