منتخب "أسود الأطلس" جاهز للمونديال الروسي

Soccer Football - International Friendly - Morocco vs Ukraine - Stade de Geneve, Geneva, Switzerland - May 31, 2018 Morocco team group REUTERS/Denis Balibouse
المغرب كان الطرف الأفضل في الشوط الأول (رويترز)

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء المنتخب المغربي لكرة القدم الودي مع نظيره الأوكراني الذي أقيم اليوم بمدينة جنيف السويسرية، وذلك في إطار استعدادات "أسود الأطلس" للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا في الـ14 من يونيو/حزيران المقبل.

وكان منتخب المغرب الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، حيث سنحت له أكثر من فرصة لهز الشباك، في حين تقاسم كلا المنتخبين الاستحواذ على الكرة في الشوط الثاني الذي اتسم بالهدوء وندرت خلاله اللمحات الفنية الجميلة.

وحاول مدرب منتخب المغرب هيرفي رينارد تجربة أكثر من لاعب على مدار شوطي المباراة للاطمئنان على جاهزية فريقه قبل خوض غمار المونديال.

يذكر أن منتخب المغرب -الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عشرين عاما- يلعب في المجموعة الثانية برفقة منتخبات إيران وإسبانيا والبرتغال.

في المقابل، تأتي المباراة في إطار استعدادات منتخب أوكرانيا للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بعدما أخفق في التأهل للمونديال الروسي.

المصدر : وكالات