تونس تعادل البرتغال وخسارة للسعودية تحضيرا للمونديال

لاعبو منتخب تونس يحتفلون بهدف التعادل الذي سجله فخر الدين بن يوسف (غيتي)
لاعبو منتخب تونس يحتفلون بهدف التعادل الذي سجله فخر الدين بن يوسف (غيتي)

انتزع منتخب تونس تعادلا من نظيره البرتغالي بهدفين لمثليهما في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل في روسيا، في حين انهزمت السعودية أمام إيطاليا.

ففي المباراة التي أقيمت الاثنين على الملعب البلدي بمدينة براغا بادر منتخب البرتغال بالتسجيل عن طريق أندري سيلفا في الدقيقة الـ22 قبل أن يضاعف جواو ماريو النتيجة في الدقيقة الـ34.

وبعد ست دقائق على هدف البرتغاليين الثاني قلص أنيس البدري الفارق لصالح أبناء المدرب نبيل معلول قبل أن يعدل المهاجم فخر الدين بن يوسف النتيجة في الدقيقة الـ64. يذكر أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو غاب عن تشكيلة المدرب فرناندو سانتوس.

ويلعب نسور قرطاج ضمن المجموعة السابعة لمونديال روسيا إلى جانب إنجلترا وبلجيكا وبنما، في حين تلعب البرتغال في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا والمغرب وإيران.

‪أندريا بيلوتي يسجل الهدف الثاني للأزرق‬ (رويترز)

وفي مباراة ودية ثانية أقيمت في سان غالين بسويسرا خسر منتخب السعودية المتأهل بهدفين مقابل هدف واحد أمام نظيره الإيطالي الذي يغيب عن نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ ستين عاما.

وبادر أبناء المدرب روبرتو مانشيني بالتسجيل عن طريق العائد ماريو بالوتيلي في الدقيقة الـ21، وضاعف أندريا بيلوتي النتيجة في الدقيقة الـ69، في حين سجل هدف الأخضر الوحيد يحيى الشهري.

يذكر أن المنتخب السعودي سيلعب في المجموعة الأولى مع منتخبات الأورغواي ومصر وروسيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق منتخب السعودية الأربعاء فوزا على نظيره الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة الودية ضمن إطار استعدادات “الأخضر” السعودي للمشاركة في كأس العالم بروسيا التي ستنطق منتصف الشهر المقبل.

سجل روميلو لوكاكو هدفين في الشوط الأول قاد بهما بلاده بلجيكا إلى سحق السعودية في مباراة ودية، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا التي تنطلق في يونيو/حزيران المقبل.

قطع المنتخب البرازيلي لكرة القدم سلسلة المباريات المتتالية الخالية من الهزائم لنظيره الألماني وتغلب عليه بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

لقن المنتخب الإسباني ضيفه الأرجنتيني درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة 6-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في العاصمة مدريد، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة