تركي آل الشيخ: نحن أبطال في البلاي ستيشن

منتخب السعودية خسر برباعية نظيفة أمام بلجيكا وديا (رويترز)
منتخب السعودية خسر برباعية نظيفة أمام بلجيكا وديا (رويترز)
يحصل في السعودية أن يخرج رأس الرياضة في المملكة تركي آل الشيخ، ويسخر من منتخب بلاده بعد الخسارة القاسية أمس أمام بلجيكا وديا برباعية نظيفة ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

وغرد رئيس الهيئة العامة للرياضة في حسابه الرسمي على تويتر "للأسف نحن أبطال في البلي ستيشن.. العيب مو في بزي"، وحمل آل الشيخ مسؤولية الخسارة إلى اللاعبين بشكل كامل دون أن يلقي أي لوم على المدرب الأرجنتيني خوان بيزي.

كما انتقد في تغريدات أخرى مستوى اللاعبين، وتحدث عن حاجة بعضهم لمعسكرات لتعليمهم كرة القدم وصوّب سهامه للخطة التي لعب فيها ضد منتخب بلجيكا.

وبعد سيل من ردود الفعل التي اعتبرت كلامه غير مقبول وتصريحاته غير موفقه من رأس الهرم الرياضي، عاد آل الشيخ ليبرر كلامه بتغريدة مقدما نفسه على أنه مشجع ومحب وحريص على المنتخب.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

سجل روميلو لوكاكو هدفين في الشوط الأول قاد بهما بلاده بلجيكا إلى سحق السعودية في مباراة ودية، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا التي تنطلق في يونيو/حزيران المقبل.

27/3/2018

دافع رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ عن قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري كرة القدم بالمملكة، وأكد أن هذه الخطوة سترفع من مستوى اللعبة وخص بالاسم اللاعب المصري مؤمن زكريا والمغربي أشرف بنشرقي.

10/2/2018

قال رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل شيخ إنه سيعمل على وضع خطة رفقة المسؤولين المحليين، تهدف لأن تكون مصر جاهزة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم خلال خمس سنوات.

20/3/2018

بعث رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ الجدل مجددا بشأن مواقفه بخصوص القضايا المتعلقة بالكرة المصرية واتساع نفوذه محليا.

24/3/2018
المزيد من مباريات ودية
الأكثر قراءة