فوز قاتل لمصر على تونس وديا

منتخب الفراعنة خطف الفوز في الوقت بدل الضائع (رويترز)
منتخب الفراعنة خطف الفوز في الوقت بدل الضائع (رويترز)
سجل مروان محسن هدفا في الوقت القاتل ليقود المنتخب المصري لكرة القدم إلى فوز صعب على ضيفه التونسي أثناء المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار استعداداتهما للمشاركة ببطولة أمم أفريقيا التي تنطلق السبت المقبل في الغابون.

وسجل محسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.


وتلقى منتخب "نسور قرطاج" ضربة موجعة بإصابة وهبي الخزري نجم سندرلاند الإنجليزي الذي غادر الملعب في الشوط الأول بسبب الإصابة، حيث تحوم الشكوك حول قدرته على المشاركة مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية.

ويلعب "منتخب الفراعنة" في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات أوغندا وغانا ومالي، فيما يلعب المنتخب التونسي في المجموعة الثانية بجوار منتخبات الجزائر والسنغال وزيمبابوي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يسيطر التفاؤل الحذر على لاعبي منتخب الجزائر لكرة القدم، قبل عشرة أيام من المواجهة التي تجمعهم بمنتخب زيمبابوي، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها الغابون في الفترة من 14 يناير/كانون الثاني الحالي حتى الخامس من فبراير/شباط المقبل.

أصدر جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية في مصر قرارا بإحالة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عيسى حياتو إلى النيابة العامة لتورطه في مخالفة قانون حماية المنافسة.

  عبد الله حامد-القاهرة أحال جهاز حماية المنافسة المصري رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عيسى حياتو للنيابة العامة لـ "خرق قوانين الاستثمار" في طرح حقوق البث التلفزيوني للبطولات الأفريقية، ما اعتبره مراقبون ضغوطا لصالح شركة محلية، بينما رآه آخرون إقرارا للشفافية. وأقر الجهاز عددا من التدابير الإدارية بحق الاتحاد لإلغاء التعاقد مع شركة "لاغاردير سبورت" فيما […]

المزيد من مباريات ودية
الأكثر قراءة