محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أشارت تقارير صحفية إلى أن مشاركة نجم برشلونة ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني في المباراة الودية أمام المغرب، المقرر إقامتها يوم 26 من الشهر المقبل على ملعب طنجة الكبير، ستكلف الجانب المغربي خمسمئة ألف دولار.

Published On 9/2/2019
KAZAN, RUSSIA - JUNE 30: Lionel Messi of Argentina looks dejected during the 2018 FIFA World Cup Russia Round of 16 match between France and Argentina at Kazan Arena on June 30, 2018 in Kazan, Russia. (Photo by Alexander Hassenstein/Getty Images)

نفى الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم السبت ما ذكره تقرير إخباري بأنه قرر نقل مباراة المنتخب الودية أمام منتخب بيرو المقررة غدا الأحد من فرانكفورت إلى سنسهايم من أجل تفادي شغب جماهيري محتمل.

Published On 8/9/2018
Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 1 - Germany v France - Allianz Arena, Munich, Germany - September 6, 2018 Germany players pose for a team group photo before the match REUTERS/Andreas Gebert

فاز نادي ريال مدريد الإسباني فجر اليوم الأربعاء 2-1 على نظيره روما الإيطالي وديا، في مباراة قاد فيها اللاعبان غاريث بيل وماركو أسينسيو النادي الملكي الذي لا يزال في طور التأقلم على التعايش من دون أهداف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Published On 8/8/2018
Aug 4, 2018; Landover, MD, USA; Real Madrid forward Gareth Bale (11) dribbles th eball as Juventus midfielder Claudio Marchisio (8) defends in the first half during an International Champions Cup soccer match at FedEx Field. Real Madrid won 3-1. Mandatory Credit: Geoff Burke-USA TODAY Sports