جلسة في إنجلترا لحل مشاكل صلاح مع اتحاد الكرة المصري

وافقت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري على سفر مدرب المنتخب الأول حسام البدري إلى أوروبا من أجل مقابلة عدد من المحترفين الفراعنة وفي مقدمتهم نجم نادي ليفربول محمد صلاح.

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن حسام البدري سيعقد جلسة خاصة مع صلاح من أجل حل كل القضايا التي تسببت في توتر العلاقة بين النجم المصري واتحاد الكرة في مصر.

وتولى البدري قيادة المنتخب المصري بعد نهاية كأس أمم أفريقيا التي استضافتها مصر خلال الصيف الماضي وخرج الفراعنة من بوابة الدور الثاني.

ولم يشارك صلاح في المعسكرين اللذين قادهما البدري إلى غاية الآن مع المنتخب المصري، وغاب عن المعسكر الأول للحصول على قسط من الراحة، ومنعته الإصابة من الالتحاق بالمعسكر الثاني.

وتوالت الأزمات بين صلاح واتحاد الكرة المصري منذ كأس العالم 2018، ودخل في نزاع مع إدارة الاتحاد بشأن قضايا تتعلق بالتسويق وحقوق استخدام صورته، كما أزال اللاعب الإشارة إلى لعبه للمنتخب المصري من حساباته بمواقع التواصل بعد تأخر إرسال تصويت مدرب وقائد المنتخب في استفتاء أفضل لاعب في العالم.

وذكرت مصادر في وقت سابق أن صلاح غاب عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي أقيم مطلع الشهر الحالي في الغردقة بسبب استمرار خلافاته مع اتحاد الكرة المصري.

ويسعى حسام البدري لبدء صفحة جديدة مع صلاح وذلك مع اقتراب انطلاق التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2022 في قطر.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أثار النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الجدل بعد نشره صورة لابنته "مكة" على خدمة "قصتي" بحسابه على إنستغرام وهي بملابس النوم، وكتب "وتذهب جائزة أفضل اتحاد إلى…" ولم يكمل العبارة. وفسر الإعلام المصري ومواقع التواصل الاجتماعي التعليق بأن صلاح يسخر من فوز الاتحاد المصري لكرة القدم بجائزة "أفضل اتحاد وطني في أفريقيا".

رغم شهرة زوجها وعشرات الملايين من الدولارات التي يجنيها سنويا، فإن ماغي زوجة النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، تختلف كليا عن زوجات النجوم حتى أصبحت تعرف بالسيدة الغامضة.

استطاع النجم المصري محمد صلاح في ثلاثة مواسم مع ليفربول الوصول إلى قمة كرة القدم الأوروبية والعالمية، وأصبح أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم والجميع يحسبون حسابا لتحركاته وأهدافه وتمريراته التي أسهمت بفوز "الريدز" بثلاثة ألقاب العام الماضي.

كشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح سبب عدم حضور مهاجم ليفربول مدينة الغردقة لحضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أمس الثلاثاء، والذي شهد خسارته للقب أفضل لاعب في القارة لصالح زميله في "الريدز" السنغالي ساديو ماني.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة