شاهد.. آل الشيخ يشمت بهزيمة الأهلي والجماهير ترد وأبو تريكة يلتزم الصمت

تركي آل الشيخ مرتديا قميص بيراميدز (مواقع التواصل)
تركي آل الشيخ مرتديا قميص بيراميدز (مواقع التواصل)

أظهر السعودي تركي آل الشيخ مالك نادي (الأهرام) بيراميدز شماتة كبيرة بهزيمة حامل اللقب (الأهلي) من فريقه بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عبر عدة منشورات بمواقع التواصل، وردت عليه جماهير الأهلي بردود قاسية، في حين توقف نجم الفريق السابق محمد أبو تريكة عن دعم الأهلي بالتزامه الصمت تماما.

وتوقف أبو تريكة عن دعمه الكبير الذي قدمه لفريق "الشياطين الحمر" بعد هزيمته القاسية بخماسية أمام صن داونز الجنوب أفريقي، حيث لم يغرد أو ينشر أي تعليق على الهزيمة من بيراميدز عبر تويتر أو فيسبوك.

ومنذ نهاية مباراة الفريقين -التي أقيمت مساء الخميس المؤجلة من الجولة 25- بفوز بيراميدز بهدف نظيف، لم يتوقف آل الشيخ عن منشوراته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل فيسبوك التي تهاجم الأهلي وتسخر منه ومن رئيس مجلس إدارته محمود الخطيب.

ورغم آلاف الردود القاسية والمهينة أحيانا من جماهير الكرة المصرية -وخاصة التي تشجع الأهلي (صاحب الشعبية الأكبر في مصر)- على منشورات آل الشيخ فإنه لم يتوقف أو يتراجع عنها.

وتسببت الهزيمة في نزول الأهلي عن قمة الدوري متراجعا إلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر ووصيفه بفارق الأهداف بيراميدز.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ضاعف بيراميدز جراح مضيفه الأهلي بعدما ألحق به هزيمته الرابعة هذا الموسم في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، عقب فوزه عليه بهدف نظيف في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

يتعرض الروماني الدولي ستيفان كوفاتش الذي سيدير قمة الأهلي والزمالك لهجوم عنيف وصل حد التشكيك بذمته المالية، حيث اتهمته الجماهير بسوء المستوى والتصنيف المتأخر أوروبيا، وكذلك إدارته العديد من المباريات بالدوري السعودي في إشارة إلى وجود يد لتركي آل الشيخ في استقدامه.

أعلن نادي بيراميدز المصري في بيان رسمي عن استعادة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ الاستحواذ على حصته في النادي، وذلك بعد يوم واحد من إعلان نقل ملكية النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي.

قرر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري ورئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية رفع دعوى قضائية ضد عدد من الأشخاص اتهمهم بالسب والقذف والإساءة للعلاقات المصرية السعودية.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة