تركي آل الشيخ يعلن الحرب على معلقي فيسبوك

قرر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري ورئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية رفع دعوى قضائية ضد عدد من الأشخاص اتهمهم بالسب والقذف والإساءة للعلاقات المصرية السعودية.

وقالت صحيفة الوطن المصرية إن محامي آل الشيخ تقدم ببلاغ للنيابة العامة تضمن قائمة بأسماء 23 شخصا اتهمهم آل الشيخ بالتعليق عبر صفحته في موقع فيسبوك بعبارات اعتبرها غير لائقة، وتصنف ضمن السب والقذف في حقه، وأرفق البلاغ بعبارات كتبها المتهمون عبر الموقع.

ويخصص تركي آل الشيخ جزءا كبيرا من منشوراته عبر موقع فيسبوك لأخبار نادي بيراميدز وشؤون الكرة المصرية، وتحظى صفحته بأكثر من خمسة ملايين متابع، غير أن منشوراته تواجه بسيل من التعليقات التي تهاجمه بسبب مواقفه المثيرة للجدل وعلاقته المتوترة بالنادي الأهلي المصري.

وتخلى آل الشيخ خلال العام الماضي عن الرئاسة الشرفية للأهلي، واستحوذ على النادي الأسيوطي، وغير اسمه إلى بيراميدز، وتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين من أجل منافسة الأهلي والزمالك على صدارة الكرة المصرية.

المصدر : الصحافة المصرية

حول هذه القصة

منذ دخول تركي آل الشيخ مستثمرا في الرياضة المصرية، ودعمه للأهلي ثم انقلابه على مجلس إدارته والاتجاه للتعاون مع الزمالك، ثم شراء نادي الأسيوطي وتحويل اسمه إلى "بيراميدز" وإنفاق ملايين الدولارات؛ حالة الاحتقان بين جماهير الكرة في مصر تتزايد كل يوم.

لاقت زيارة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ لنادي الزمالك هجوما واستهجانا كبيرا بالأوساط الكروية ومواقع التواصل نظرا لما شهدته من سلبيات أساءت للنادي والكرة المصرية أكثر بكثير من "عطايا وهبات" المسؤول السعودي.

أعلن نادي بيراميدز المصري في بيان رسمي عن استعادة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ الاستحواذ على حصته في النادي، وذلك بعد يوم واحد من إعلان نقل ملكية النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة