أبو تريكة والزمالك نعياه.. علاء علي أخفى مرضه بالسرطان حتى مات

نعى المركز الإعلامي لنادي الزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مدافع الفريق السابق علاء علي الذي توفي اليوم الاثنين عن 31 عاما، بعد صراع قصير مع مرض السرطان الذي عانى منه سرا، حيث لم يعلم الجمهور أو زملاءه بمرضه إلا بعد وفاته.

وقال المركز الإعلامي في بيان "ينعى مجلس إدارة نادي الزمالك اللاعب علاء علي نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق الذي وافته المنية اليوم. رحم الله اللاعب وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".



ونعى نجوم الكرة المصرية اللاعب المتوفى وفي مقدمتهم نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة.



وتدرج علي في قطاع الناشئين بالزمالك قبل أن ينضم للفريق الأول، كما لعب لعدة أندية مصرية أخرى منها وادي دجلة والمصري البورسعيدي وسموحة، وكان آخر فريق لعب له بتروجت.

وأصيب علي بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي قبل أن يكتشف الأطباء إصابته بمرض السرطان.

ومثلت وفاة علاء علي صدمة لجماهير الكرة المصرية التي نعته على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة كبيرة.











المصدر : رويترز

حول هذه القصة

عمت وسائل التواصل الاجتماعي التعليقات المؤثرة في الذكرى الـ14 لرحيل حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري الأسبق لكرة القدم ثابت البطل متأثرا بمرض سرطان البنكرياس، وكعادته دائما كان نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة في مقدمة المغردين في ذكرى البطل.

سيطر الحزن على جماهير نادي الزمالك ليس بسبب خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي فقط، ولكن لوفاة أحد أصغر مشجعيه الطفل أدهم مسعد الذي مات بحادث مروري لحافلة تقل جماهير الأبيض في طريقها إلى ملعب برج العرب لتشجيع الفريق.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة