بالفيديو.. "لكمة" نيمار تثير غضب الجماهير

نيمار أثناء توجيهه اللكمة للمشجع (مواقع التواصل)
نيمار أثناء توجيهه اللكمة للمشجع (مواقع التواصل)

شهدت مراسم تسليم فريق باريس سان جيرمان ميداليات المركز الثاني عقب خسارته نهائي كأس فرنسا لكرة القدم أمام رين السبت، سقطة جديدة للنجم البرازيلي نيمار الذي احتد في الحديث مع أحد المشجعين بالمدرجات ثم لطمه.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من مقطع الفيديو الذي يظهر محاولة نيمار إيقاف تصوير المشجع له وهو يصعد غاضبا لاستلام الميدالية بإمساك الهاتف المحمول منه ولما فشل وجّه إليه لكمة وسط ذهول الجميع، ثم صعد إلى المقصورة الرئيسية.

وخسر باريس سان جيرمان المباراة بركلات الترجيح 5-6 أمام رين بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2.

وحاول نيمار التقليل من حجم خطأه بنشره تبريرا على حسابه الرسمي عبر إنستغرام قال فيه إنه لا يحب أن يخسر وما حدث يعبر مدى تألمه من الهزيمة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان يالإيقاف لثلاث مباريات أوروبية بسبب إهانته -على حسابه الرسمي في إنستغرام- حكام مباراة إياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها الفريق الباريسي 3-1.

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يحبذ اللعب إلى جانب البلجيكي إيدن هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، وقال "هذا اللاعب مختلف ولديه أسلوب لعب مشابه لأسلوبي".

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجمعة أنه وجه اتهاما إلى اللاعب البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان بـ"إهانة ومضايقة" الحكم بعد أن ودع بطل فرنسا دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام مانشستر يونايتد في الدور ثمن النهائي للبطولة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة