بالفيديو.. رونالدو يعزز حظوظ يوفنتوس للتأهل إلى نهائي الكأس بتعادل مثير مع ميلان

رونالدو يسجل هدف التعادل ليوفنتوس (غيتي)
رونالدو يسجل هدف التعادل ليوفنتوس (غيتي)

عزز يوفنتوس حظوظه في التأهل إلى المباراة النهائية لكأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما اقتنص تعادلا إيجابيا بطعم الفوز 1-1 من ملعب مضيفه ميلان الخميس في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

وتقدم ميلان بهدف سجله الكرواتي أنتي ريبيتش في الدقيقة 62، قبل أن يضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ثيو هيرنانديز في الدقيقة 72 لحصوله على الإنذار الثاني.



واستفاد يوفنتوس من النقص العددي في صفوف منافسه، فزاد من تحكمه في المباراة وحصل على ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، وأحرز منها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.



وبات يكفي يوفنتوس التعادل السلبي في لقاء العودة الذي سيقام بملعبه يوم 4 مارس/آذار القادم من أجل التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

في المقابل، أصبح يتعين على ميلان الفوز على يوفنتوس أو التعادل بأكثر من هدف، لحجز بطاقة الصعود إلى النهائي ومواصلة حلمه نحو التتويج باللقب. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

منذ السجال الناري والمعركة الكلامية بين الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة وإريك أبيدال المدير الرياضي للفريق، والحديث عن مغادرة هداف البرسا التاريخي للفريق تتزايد حتى بدأت الترجيحات عن وجهته المستقبلية.

إذا كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يشترك مع النجم البرازيلي نيمار في يوم المولد، إلا أن حال الدون الذي أتم عامه الـ 35 اليوم وهو في قمة التألق، أفضل بكثير من نظيره البرازيلي المتعثر الذي أكمل 28 عاما ويقضي معظم الموسم مصابا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة