إنريكي يتوقع مواجهة معقدة مع أتلتيكو

لويس إنريكي وعد بعدم اللجوء إلى الدفاع ومحاولة تحقيق الفوز (الأوروبية)
لويس إنريكي وعد بعدم اللجوء إلى الدفاع ومحاولة تحقيق الفوز (الأوروبية)

وعد لويس إنريكي مدرب برشلونة بعدم اللجوء إلى الدفاع ومحاولة تحقيق الفوز عندما يلعب في ضيافة أتلتيكو مدريد في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الأربعاء.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "أتوقع مباراة صعبة جدا، يتسبب هذا المنافس دائما في مشكلات لنا، لدينا هدف واضح لما نريد تحقيقه، نريد الفوز بالمباراة الأولى". 

وينتظر لويس إنريكي صراعا متجددا مع دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو.

وقال مدرب برشلونة "لا أتوقع أن نغير نحن أو يغير سيميوني أسلوبه، هذا منافس صعب لنا كما أننا منافس صعب له".

وأشار المدرب الإسباني إلى أنه قد يدخل بعض التغييرات في التشكيل لمواجهة الإرهاق، وأضاف قائلا "التشكيل يحدد بناء على عدد المباريات التي نخوضها، علينا أن نستغل كل الخيارات، لا يمكن أن أدفع باللاعبين أنفسهم في كل مباراة". 

ورغم ذلك، يدرك لويس إنريكي مدى صعوبة مباراة الغد، حيث قال "دائما تسببوا لي في مشكلات، سواء كان بسبب الضغط في المناطق الأمامية أو بسبب الهجمات المرتدة، إنه أحد أفضل الفرق حاليا".  

وسيفتقد برشلونة ثنائي الوسط أندريس إنيستا وسيرجيو بوسكيتس ومن المنتظر غيابهما أيضا عن مباراة الإياب. 

وقال لويس إنريكي "على مدار الموسم يجب التغلب على غياب لاعبين مهمين، سأستخدم سياسة التناوب في المباريات التي أستطيع فيها فعل ذلك".

في المقابل، يفتقد أتلتيكو خدمات لاعبه خيمينيز الذي تعرض لتمزق في عضلة الفخذ اليمنى أمام ألافيس في الدوري المحلي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قطع أتلتيكو مدريد شوطا كبيرا نحو الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بفوزه الخميس على ضيفه إيبار 3-صفر في ذهاب ثمن النهائي على ملعب "فيسنتي كالديرون".

فشل ريال مدريد في تدارك هزيمته ذهابا أمام سلتا فيغو 2-1 وخرج من الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا عقب تعادله إيابا 2-2، بينما واصل أتلتيكو مدريد تقدمه في البطولة إثر تعادله 2-2 مع مضيفه إيبار.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة