بالفيديو.. ريال مدريد يتلقى هزيمة مذلة من سان جيرمان

مونييه يسجل بالهدف الثالث لسان جيرمان بمرمى ريال مدريد (رويترز)
مونييه يسجل بالهدف الثالث لسان جيرمان بمرمى ريال مدريد (رويترز)

تلقى ريال مدريد الإسباني هزيمة مذلة في بداية مشواره بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بخسارته بثلاثية نظيفة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء في المجموعة الأولى، التي شهدت أيضا تعادل كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه غالطة سراي التركي دون أهداف.

وتصدر سان جيرمان، الباحث عن التتويج بلقبه الأول في البطولة، ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه غالطة سراي وكلوب بروج، اللذين تقاسما المركز الثاني، في حين قبع الريال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبا، في المؤخرة بلا رصيد من النقاط.       

وكان سان جيرمان الطرف الأفضل خلال اللقاء، حيث جاء فوزه عن جدارة واستحقاق، وكان بإمكان لاعبيه مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة لولا سوء الحظ الذي لازمهم، في حين قدم الريال أداء باهتا للغاية، وظهر نجومه كالأشباح في الملعب، ليتلقى خسارة مستحقة.       

وتقدم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لسان جيرمان في الدقيقة 14، قبل أن يعود اللاعب نفسه لهز الشباك من جديد في الدقيقة 33، في حين تكفل توماس مونييه بتسجيل الهدف الثالث للفريق الفرنسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

ألقت هزيمة ليفربول أمام نابولي بهدفين دون رد بدوري أبطال أوروبا بظلالها على جماهير الريدز، وحمل البعض ساديو ماني جانبا من المسؤولية بسبب تردده وتأخره في التمرير لصلاح بإحدى الهجمات مما أهدر فرصة تسجيل هدف السبق الذي كان سيغير مسار المباراة.

شن مشجعو فريق ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هجوما لاذعا على حكم مباراة فريقهم أمام نابولي الإيطالي، وشككوا في صحة ضربة الجزاء التي أحرز منها الأخير هدفه الأول ومهدت لفوزه بهدفين دون رد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة