أهدر عدة فرص.. ساديو ماني يهدي تعادلا ثمينا لبايرن ميونيخ

ساديو ماني أهدر فرصا عديدة كانت كفيلة بتحقيق فوز ليفربول (رويترز)
ساديو ماني أهدر فرصا عديدة كانت كفيلة بتحقيق فوز ليفربول (رويترز)

نجح فريق بايرن ميونيخ الألماني في الخروج بتعادل سلبي ثمين من ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول الإنجليزي الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.       

وبهذا التعادل السلبي تصبح مهمة الفريق البافاري أسهل في مباراة الإياب يوم 13 مارس/آذار المقبل بمعقله ملعب أليانز أرينا.

وكان ليفربول الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، لكنه افتقد إنهاء الهجمات أمام مرمى البايرن في ظل غياب محمد صلاح عن مستواه المعهود.

وساهمت "أنانية" مهاجم الريدز ساديو ماني وتألق الحارس الألماني مانويل نوير في إهدار كل الفرص التي لاحت للفريق الإنجليزي.    

وتأهل ليفربول إلى هذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط بفارق نقطتين خلف باريس سان جيرمان، بينما تأهل بايرن ميونيخ كأول المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين أمام أياكس الهولندي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، بينما يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 48 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف بوروسيا دورتموند. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

واصل فريق ليفربول المتصدر إهدار النقاط للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمرليغ)، بتعادله بهدف لمثله مع مضيفه وست هام يونايتد، الاثنين في ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة.

انتزع فريق بايرن ميونيخ فوزا مثيرا من مضيفه أوجسبورج 3-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

أعلن نادي بايرن ميونيخ اليوم السبت أن الإصابة التي تعرض لها كينغسلي كومان نجم الفريق خلال مواجهة أوغسبورغ في الدوري الألماني (بوندسليغا) أمس الجمعة ليست خطيرة، وأنه سيكون ضمن الخيارات المتاحة خلال المباراة الصعبة والمرتقبة أمام ليفربول الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة