"الاحتفال غير الأخلاقي".. رونالدو يسقي سيميوني من الكأس نفسها

بتسجيله الهدف الثالث له ولفريقه، أهدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوفنتوس بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما قلب الطاولة على الضيف أتلتيكو مدريد الفائز ذهابا بهدفين دون رد.

وخلال مباراة الذهاب خصصت جماهير "الأتلتي" استقبالا خاصا للدون، إذ أطلقوا صافرات الاستهجان مطولا على ظهوره، وصيحات الرفض كلما لمس الكرة.

ورد النجم البرتغالي على الجماهير بالإشارة بيده إلى الرقم خمسة، في إشارة إلى عدد مرات فوزه بلقب أبطال أوروبا، من بينها أربعة مع ريال مدريد ولقب مع مانشستر يونايتد.

وكان أبرز استفزاز للاعبي اليوفي -خاصة رونالدو- هو الاحتفال "غير الأخلاقي" للأرجنتيني دييغو سيميوني بعد تسجيل دييغو غودين الهدف الثاني لفريقه، إذ احتفل المدرب الأرجنتيني بطريقة غير محترمة وقام بحركات لا تليق بمدرب كبير.

غير أن رونالدو "رد الصاع صاعين"، فبعد تسجيله الهدف الثالث قبل دقائق من نهاية المباراة، كرر الاحتفال "غير الأخلاقي" نفسه، وفسره المتابعون بأنه ثأر من سيميوني وفريقه وجمهور الأتلتي.

ولدى سؤال سيميوني عن احتفال رونالدو، كان جوابه "بالطبع احتفل مع جماهير فريقه كما فعلت أنا في الواندا متروبوليتانو".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا أنه بطل دوري أبطال أوروبا، وقاد نادي يوفنتوس إلى قلب الطاولة على ضيفه أتلتيكو مدريد والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أكثر من رقم قياسي، بعد تسجيله ثلاثية في شباك ضيفه أتلتيكو مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويدين يوفنتوس في انتزاع بطاقة العبور إلى ربع النهائي لـ"صاروخ ماديرا". وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بهزيمة الفريق الإيطالي بثنائية نظيفة.

كشفت صحيفة ماركا المدريدية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ مقربين منه أنه يريد الثأر من خسارته ذهابا أمام أتلتيكو مدريد، والأهم أنه يريد تسجيل ثلاثية في مباراة الإياب والإطاحة برجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

تختتم الليلة منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بمباراتين يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة، إذ يستضيف بايرن ميونيخ ليفربول ويواجه برشلونة ضيفه ليون، وانتهت جولة الذهاب لكلتا المواجهتين بالتعادل السلبي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة