بعد الخسارة من أتليتكو مدريد.. حفلة صاخبة لرونالدو بأحد فنادق تورينو

بعد الخسارة المدوية التي تعرض لها يوفنتوس من مضيفه أتليتكو مدريد بهدفين دون رد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، استقل لاعبو "اليوفي" طائرة خاصة وعادوا في الليلة نفسها إلى إيطاليا للمشاركة في حفلة صاخبة بأحد فنادق تورينو.

وأقر مدرب اليوفي ماسمليانو أليغري أن نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو وزملاءه حضروا حفلة مع نحو ستين عارضة أزياء بعد الهزيمة من "الأتلتي".

وذكرت تقارير أن "الدون" كان من بين اللاعبين الذي استقلوا الطائرة لحضور الحفلة، ورصدت الكاميرات خروج عارضات الأزياء بمجموعات من الفندق وقت الفطور.

غير أن أليغري لم يعر الموضوع اهتماما كبيرا، واعتبر أنه مجرد عشاء وأنه أمر جيد للاعبين.

وتابع بحديث صحفي "أنا مدرب ولست مراقبا.. شاركوا في الحفلة وهذا شيء جيد بالنسبة للأجواء بين اللاعبين.. الشباب ناضجون ومسؤولون عن تصرفاتهم ومن بينها هذه الحفلة".

وكشفت تقارير إعلامية أن جميع اللاعبين حضروا الحفلة عدا فيدريكو برنانديسكي وأندريا بارزالي.

ويتصدر فريق "السيدة العجوز" جدول ترتيب الكالتشيو بفارق 19 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني والذي لديه مباراة أقل.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

سيطرت السخرية على ردود أفعال جمهور نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، عقب هزيمة الملكي الثانية خلال أربعة أيام فقط أمام غريمه برشلونة بهدف نظيف في الدوري الإسباني لكرة القدم، وكانت الهزيمة الأولى يوم الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة في كأس ملك إسبانيا.

أدلى صانع ألعاب فريق ريال مدريد لوكا مودريتش بتصريحات صادمة خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين عشية استضافة فريقه لأياكس أمستردام الهولندي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قال فيها إن من "شبه المستحيل" تعويض غياب لاعب من طراز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة