أهدر ركلة جزاء فعاقبه فريقه

السنغالي مباي دياني أهدر ركلة جزاء بغرابة أمام سان جيرمان (رويترز)
السنغالي مباي دياني أهدر ركلة جزاء بغرابة أمام سان جيرمان (رويترز)

أعلن نادي كلوب بروج البلجيكي الجمعة فرض عقوبة الإيقاف والغرامة المالية على اللاعب السنغالي مباي دياني بعد إهداره ضربة جزاء خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لبيان منشور على الموقع الرسمي للنادي، فقد "تعرض السنغالي مباي دياني مهاجم كلوب بروج البلجيكي لغرامة مالية واستبعاد من التشكيلة، بعد أن أهدر ركلة جزاء خلال الخسارة أمام باريس سان جيرمان".

وحصل بروج على ضربة جزاء في الدقيقة 76 نفذها دياني، إلا أنه أضاعها بغرابة، ليخرج فريقه مهزوما بهدف نظيف.

وتقدم دياني لتسديد الركلة بدل أن يتركها لزميله هانز فاناكن، كما كان مقررا في حال احتسبت ضربة جزاء لمصلحة الفريق البلجيكي، فأضاعها؛ ليقرر النادي توقيع عقوبة عليه.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع أدريان حارس مرمى وست هام يونايتد في صفقة مجانية لتعويض رحيل حارسه سيمون مينيوليه إلى فريق كلوب بروج البلجيكي.

في الدقيقة 65 من مواجهة ريال مدريد وضيفه كلوب بروج في دوري الأبطال أمس التي انتهت بالتعادل 2-2، سجل الإسباني سيرجيو راموس الهدف الأول لفريقه ليفتح معه سجالا حول صحة الهدف ودقة قرارات تقنية الحكم المساعد (فار)، ووصلت الأمور إلى اتهام الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بالفساد.

رغم أن التعادل بين ريال مدريد وضيفه كلوب بروج البلجيكي 2-2 في دوري أبطال أوروبا نزل كالصاعقة على جماهير البرنابيو فإن التبديل الذي أجراه الفرنسي زين الدين زيدان لحارس الفريق تيبو كورتوا والاستعاضة عنه بالفرنسي ألفونس أريولا شغل عالم المستديرة الساحرة.

واصل باريس سان جيرمان الفرنسي انطلاقته الرائعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وحجز مقعده مبكرا في الدور ثمن النهائي بعد تغلبه على كلوب بروج البلجيكي بهدف نظيف الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى التي شهدت فوز ريال مدريد الإسباني على غلطة سراي التركي بسداسية نظيفة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة