الثلاثاء الساخن يشغل اهتمام الصحف الفرنسية

هيمنت موقعة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد على اهتمام الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الأحد.

وحمل الغلاف الرسمي لصحيفة "ليكيب" عنوانا للمدير الرياضي لـ"سان جيرمان" أنتيرو هنريكي في حواره مع الصحيفة "نحتاج حكما من مستوى استثنائي بنفس مستوى الفريقين".

من جهتها، كتبت صحيفة "لو باريسيان" تحت عنوان "انتصار جيد قبل معركة ريال مدريد" عن الفوز الذي حققه سان جيرمان على مضيفه تروا بهدفين نظيفين مساء أمس السبت.

وخرجت الصحيفة أيضا بعنوان "الثلاثاء الساخن.. الفوز على تروا وعودة محتملة للمصابين يضعان باريس في موقف إيجابي قبل يومين من مواجهة الريال".

وسلطت "لو باريسيان" الضوء على الفوز الذي حققه ريال مدريد على خيتافي 3-1، وقالت "رونالدو يوجه رسالة لباريس، سجل ثنائية في مرمى خيتافي بفوز الريال بثلاثية".

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس حصد 74 نقطة بعد 28 جولة من الدوري الفرنسي هذا الموسم، وهو أعلى رقم على الإطلاق في هذه المرحلة.

المصدر : الصحافة الفرنسية + مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

التقى عدد من كبار مشجعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع مجموعة من أبرز لاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم على انتزاع بطاقة التأهل من ريال مدريد في مباراة إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا المقررة يوم 6 مارس/آذار المقبل في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية.

استعرضت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الثلاثاء الخيارات المتاحة أمام فريق باريس سان جيرمان للتغلب على مشكلة غياب نجمه البرازيلي نيمار عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يواجه مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان تحديا كبيرا قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة