رغم هزيمة تشلسي.. صدمة في الكامب نو

بعد انتصار برشلونة الكبير على تشلسي بثلاثية نظيفة في إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا وعبوره لربع النهائي، صدم قائد الفريق أندريس إنيستا عشاق البلوغرانا بتصريح عن مستقبله في الكامب نو.

"الرسام" -الذي وقع هذا الموسم عقدا مدى الحياة مع البرسا- لم يحسم بقاءه في الفريق، ولمح إلى احتمال انتقاله للصين.

وقال إنيستا -في حديث صحفي- "علي اتخاذ قرار البقاء أو الرحيل قبل نهاية أبريل/نيسان المقبل، يجب تقييم الأمور واختيار الأفضل بالنسبة لي وللنادي".

وكانت تقارير صحفية ربطت إنيستا (33 عاما) بفريق تيانجين كوانجيان الصيني، وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أن مسؤولي الفريق قدموا عرضا للاعب يصل إلى 35 مليون يورو سنويا.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أعلن نادي برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عودة قائده أندريس إنيستا إلى التدريبات اليوم الجمعة بعد غياب استمر نحو شهر بسبب إصابة في الركبة.

تلقى أندريس إنيستا تحية حارة من المشجعين أثناء مغادرة الملعب عقب عرض رائع في الفوز 3-صفر على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء، وتزامن ذلك مع أداء ممتع من ليونيل ميسي، ليصبح من السهل للمشجعين في نوكامب الشعور بالسعادة ونسيان التوتر الذي كان حاضرا بقوة منذ أسبوعين فقط.

اعترف أندريس إنيستا، قائد نادي برشلونة، بأن فريقه خاض مباراة صعبة أمام نظيره تشلسي أمس الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن لقاء العودة على ملعب "كامب نو"، معقل النادي الكتالوني، ستكون مختلفة.

قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن صانع ألعاب نادي برشلونة أندريس إنيستا تلقى عرضا مغريا للانتقال إلى الدوري الصيني بعد نهاية الموسم الجاري.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة