بو طمين لـ"رياضة الجزيرة: برشلونة ومان يونايتد بربع النهائي

توقع الإعلامي في قناة الجزيرة الزميل مجيد بو طمين تأهل فرق برشلونة ومانشستر يونايتد وروما وبايرن ميونيخ لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

توقعات الزميل بو طمين جاءت ضمن الحلقة الـ13 من برنامج #رياضة_الجزيرة، التي نالت أكثر من 106 آلاف مشاهدة إضافة إلى عشرات المشاركات وأكثر من 700 تعليق.

وأوضح أن برشلونة يتفوق على تشلسي بالهدف الذي سجله في ستامفورد بريدج (انتهت مباراة الذهاب 1-1) إضاة لشخصية البطل والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق الكتالوني.

وفي مباراة "الشياطين الحمر" مع "الخفافيش" أكد أن مدرب "المانيو" جوزيه مورينيو أثبت هذا الموسم قدرته على الفوز والمحافظة على مركزه الثاني في جدول ترتيب البريميرليغ خلف الجار مانشستر سيتي، ولهذا فإن نجاحه في الخروج بنتيجة التعادل السلبي من الأندلس سيعطيه الأفضلية وبالتالي العبور من بوابة إشبيلية المتعثر محليا.

يذكر أن برنامج "رياضة الجزيرة" يبث كل اثنين الساعة السابعة مساء مباشرة على صفحة "رياضة الجزيرة" الرسمية على فيسبوك (facebook.com/AljazeeraSports).

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

تحت عنوان "برشلونة.. فريق حدوده السماء هذا الموسم"، تناولت الحلقة الثامنة من برنامج "رياضة الجزيرة" تألق البرسا هذا الموسم ومنافسته القوية على جميع ألقاب البطولات المحلية والقارية، فهو بات قاب قوسين من استعادة لقب الدوري الإسباني ووضع قدما في نهائي كأس الملك ويواجه تشلسي في ثمن نهائي دوري الأبطال.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة