تشافي يطلق تصريحات نارية ضد ريال مدريد

تشافي أكد أن ريال مدريد يفوز دون تقديم أداء يشفع له (غيتي)
تشافي أكد أن ريال مدريد يفوز دون تقديم أداء يشفع له (غيتي)

قال النجم السابق لنادي برشلونة تشافي هرنانديز إن ريال مدريد لا يستحق الفوز 3-1 في مباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات لتشافي عبّر فيها عن استغرابه من قدرة ريال مدريد على الفوز دون تقديم أداء جيد.

وأكد أن لاعبي سان جيرمان يجب أن يشعروا بالظلم لتضييعهم الفوز في المباراة، وقال "ضد ريال مدريد لا يمكنك أن تضيع الفرص لأنهم سيعاقبونك.. الأسوأ أنهم يعاقبون خصومهم بلا شيء".

وأضاف أن "المباراة تدفعك للتفكير بأنه من غير العادل أن تنتهي بفوز الريال.. كان يجب أن تنتهي 1-1 أو 2-2 أو 2-1 لصالح باريس سان جيرمان".

ورغم تأكيده أن ريال مدريد ليس أفضل من سان جيرمان فإنه قال إن "لاعبي النادي الملكي لا يهتمون بكونهم الأفضل أو بمدى السيطرة على المباراة.. هم يملكون فلسفة ولا يعترفون إلا بالفوز، وهو ما يجعل من الصعب الفوز عليهم في ملعب سانتياغو برنابيو".

وقال النجم السابق لبرشلونة إن نيمار كان الأفضل في المباراة وليس كريستيانو رونالدو, وقال "ماذا فعل رونالدو؟ هدف من ضربة جزاء وآخر بالركبة، لكن نيمار خلق العديد من الفرص الخطيرة، وقاد الكثير من الهجمات المعاكسة، وأثار الذعر في صفوف مدريد".

وقلب ريال مدريد تأخره بهدف أمام سان جيرمان الأربعاء الماضي إلى فوز بنتيجة 3-1 في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا. ويلتقي الفريقان إيابا في باريس يوم 6 مارس/آذار المقبل.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

نجح ريال مدريد في تجاوز الجزء الأول من الاختبار الصعب أمام باريس سان جيرمان، غير أن فرحة الفوز 3-1 على النادي الفرنسي لم تكتمل بسبب استمرار أزمة المهاجم كريم بنزيمة الممتدة منذ أشهر.

أصبح الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد مهددا بالغياب عن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي المقررة إقامته في السادس من الشهر المقبل بسبب إصابته بتمزق في أربطة الركبة اليسرى.

تعرض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لتساؤلات بشأن فشله في تكرار تألقه الموسم الماضي، لكنه أظهر كيفية إدارة مباراة كبيرة وفاز 3-1 على باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة