هل يستحق دورتموند ضربة جزاء بموقعة الريال؟

طالب دورتموند بركلة جزاء في الشوط الأول من موقعة ريال مدريد في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ففي الدقيقة 14 من الشوط الأول -الذي انتهى بتقدم الميرينغي بهدف- لمس قائد الملكي سيرجيو راموس الكرة داخل منطقة الجزاء بعد تسديدة من أحد مهاجمي "الجراد الأصفر"، غير أن حكم المباراة الهولندي بيورن كويبرس أمر بمتابعة اللعب.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن خبير التحكيم الإسباني "أندوخر أوليفير" قوله إن "هناك لمسة يد ولكنها ليست متعمدة، لأن الكرة ارتطمت أولا بقدم راموس ثم تحولت ليده.. الهولندي كان على حق".

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تجتذب المواجهة بين بوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد الإسباني الاهتمام الأكبر من جميع المباريات التي تقام اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قال حارس تشلسي تيبو كورتوا إنه من غير المرجح أن يحظى زميله ألفارو موراتا باستقبال جيد عندما يلعب في ضيافة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء بسبب انتماء اللاعب سابقا للفريق الغريم ريال مدريد.

تبلغ قيمة الفرق الـ32 المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أكثر من سبعة مليارات يورو، والملفت أن الفارق بين مانشستر سيتي أغلى الفرق قيمة في البطولة وأبويل القبرصي الأقل قيمة يصل إلى 745 مليون يورو.

أعلن اليوم أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان أن النجم البرازيلي نيمار بات جاهزا للمشاركة أمام بايرن ميونيخ غدا الأربعاء في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد تعافيه من إصابة في القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة