زيدان: لم نحسم التأهل بعد

يرى المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن فريقه لم يحسم بعدُ التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة على مواطنه أتلتيكو مدريد في نصف نهائي البطولة القارية.

ففي تصريح تليفزيوني، قال زيدان "لا أستطيع أن أقول إننا حسمنا بطاقة التأهل إلى النهائي، فما زالت هناك مباراة الإياب، ولا بد أن نفكر بحذر، وسأخطر اللاعبين بأن التأهل إلى النهائي لم يحسم بعد".

وأضاف أن "مباراة الإياب بلا شك ستكون صعبة للغاية.. صحيح أننا فزنا بثلاثية نظيفة ذهابًا، وهي أحسن طريقة نخوض بها لقاء الإياب، لكن لا نستطيع القول بأننا تأهلنا إلى النهائي".

وأوضح المدرب الفرنسي أن "الفوز الذي حققناه أثلج صدورنا.. لقد قدمنا أول نصف ساعة رائعة، وأضعنا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجنا فائزين في شوط المباراة الأول بأكثر من هدف".

وأشار إلى أنه "في الشوط الثاني، ظهر اللاعبون بمستوى متميز للغاية.. وفي المجمل، لقد بذلنا قصارى جهدنا، وأنا سعيد بالأداء الذي ظهرنا عليه".

وتغلب ريال مدريد على ضيفه ومواطنه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد في مباراة ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية، التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وفي لقاء الإياب الأسبوع المقبل على ملعب "فينسنتي كالديرون"، يكفي الريال الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف غير نظيفة، للتأهل إلى النهائي القاري. 

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لارتداء ثوب البطل الخارق مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع ناديه ريال مدريد، بعدما سجل ثلاثية (هاتريك) في شباك غريمه أتلتيكو مدريد -أمس الثلاثاء- في ذهاب الدور قبل النهائي من البطولة، في ليلة ستبقى خالدة في ذكريات ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي.

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، أنه يحافظ على مستواه الفني العالي بفضل إخلاصه وعمله الشاق، مشيرا إلى أنه لاعب ينتمي إلى هذا الكوكب، على حد تعبيره.

كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أنه "يغار" من أهداف نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو أبرز هدافي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عشية ذهاب الدور نصف النهائي في مواجهة أتلتيكو مدريد.

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه أتلتيكو بثلاثية نظيفة في ديربي العاصمة الذي أقيم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليصبح قاب قوسين من المباراة النهائية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة