أتلتيكو يودع وروما ينتزع صدارة المجموعة من تشلسي

أتلتيكو تعادل مع تشلسي 1-1 (رويترز)
أتلتيكو تعادل مع تشلسي 1-1 (رويترز)

ودع أتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع مضيفه تشلسي 1-1 في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين تصدر روما المجموعة بفوزه الصعب على كاراباخ أجدام بهدف نظيف.

وانتزع الفريق الإيطالي الصدارة من الفريق الإنجليزي بعدما تساويا في الرصيد بـ11 نقطة، إلا أن فارق الأهداف صب بمصلحة فريق العاصمة الإيطالية، بينما أنهى أتلتيكو مشواره في دوري الأبطال برصيد سبع نقاط في المركز الثالث، وانتقل للعب في الدوري الأوروبي.


وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن، تقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله ساؤول نيغويز (56)، ثم أدرك تشلسي التعادل عن طريق ستيفن سافيتش لاعب أتلتيكو بالخطأ في شباك فريقه (75).

أما روما فقد حسم مباراته أمام كاراباخ أجدام بهدف وحيد سجله دييغو بيروتي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لا يشعر أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا بأي ندم على بقائه في ناديه المنافس بالدوري الإسباني لكرة القدم رغم بداية صعبة للموسم شهدت إطلاق مشجعي فريقه صيحات استهجان ضده.

منذ إطاحة الإسباني خوانفران مدافع أتلتيكو مدريد بنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في سباق السرعة على إحدى الكرات "بديربي العاصمة الإسبانية" الذي أقيم السبت الماضي (انتهى بالتعادل السلبي)؛ سال حبرٌ كثير في الصحافة الإسبانية والعالمية عن تراجع مستوى ولياقة "الدون" البدنية.

بعد أربع مباريات لم تشهد أي فوز للفريق في المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يحتاج أتلتيكو مدريد الآن للفوز اليوم في الجولة الخامسة على روما من أجل استعادة الاتزان في البطولة والحفاظ على الأمل الضعيف المتبقي له في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور الثاني.

في مقال لافت بصحيفة "ماركا" الإسبانية، كتب أحد الكتاب الرياضيين أن الحديث غير واقعي عن أخطاء تحكيمية شابت "ديربي مدريد" بين أتلتيكو وجاره الريال بالليغا السبت الماضي وانتهى بالتعادل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة