بالفيديو.. جماهير الوداد البيضاوي تضرب المثل في مساندة فريقها

واصلت جماهير الوداد البيضاوي المغربي تفانيها وإبداعها في تشجيع فريقها أمام الترجي التونسي بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي أقيمت مساء أمس الجمعة وانتهت بالتعادل 1-1.

حيث زحف نحو خمسين ألفا من جماهير الفريق إلى الرباط وملؤوا مدرجات ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية، ولم يتوقفوا عن تشجيع الفريق والهتاف له حتى بعد أن تأخر بهدف في نهاية الشوط الأول.

وظل جمهور الوداد يشجع بحرارة رغم النقص العددي بعد طرد لاعبهم إبراهيم النقاش في الدقيقة 49، حتى استطاع الفريق من إدراك التعادل في الدقيقة 79 بهدف أحرزه الشيخ إبراهيم كومار، لتهتز المدرجات من شدة التشجيع.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أثارت القرارات التحكيمية التي صبت في معظمها لصالح فريق الترجي التونسي وكانت سببا مباشرا في تعادله الثمين 1-1 مع الوداد البيضاوي المغربي بملعبه في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حالة من الجدل الشديد والتشكيك في صحتها.

نجح فريق الترجي التونسي في العودة من عقر دار منافسه الوداد البيضاوي المغربي بتعادل ثمين 1-1 في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة