بالفيديو.. "منبوذ" برشلونة يلتهم الأخضر واليابس مع "الجراد الأصفر"

عام 2016 تعاقد برشلونة مع باكو ألكاسير مهاجم فالنسيا -حيث كان حديث الليغا وقتها- مقابل ثلاثين مليون يورو لمدة خمس سنوات، وبعد عامين أعاره لدورتموند هذا الموسم الذي تعاقد معه لاحقا بشكل دائم، غير أن هذا اللاعب اجتاح البوندسليغا بأهدافه وتحطيمه الأرقام القياسية.

فـ "منبوذ البرسا" -الذي بقي على مقاعد البدلاء طويلا ولم يشترك إلا كبديل وفي مباريات محدودة- لم يجد مكانا بالتشكيلة في ظل وجود النجم الأورغوياني لويس سواريز.

وسريعا صعد "باكو" كالصاروخ مع "الجراد الأصفر" وقاده لصدارة الدوري الألماني بتسجيله عشرة أهداف نصبته زعيم الهدافين في البطولة حتى الآن.

وأكثر من ذلك، حقق رقما قياسيا بتسجيله تسعة أهداف في 237 دقيقة فقط بالبوندسليغا، أضف إلى ذلك فعالية تصل نسبتها 100% والعلامة الكاملة بتسجيل 9 أهداف من 9 تسديدات على المرمى، ويعد "البديل الذهبي" لأسود "الفيستيفال" مسجلا 9 أهداف من أصل عشرة في البوندسليغا.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

شارك باكو ألكاسير بديلا ليحرز ثلاثة أهداف، من بينها ركلة حرة في اللحظات الأخيرة من المباراة؛ ليمنح بوروسيا دورتموند فوزا مثيرا على أوغسبورغ 4-3، ويقوده لتعزيز موقعه في صدارة الدور الألماني (بوندسليغا).

سجل باكو ألكاسير -مهاجم بوروسيا دورتموند- ثنائية قاد بها المنتخب الإسباني إلى الفوز على مضيفه منتخب ويلز 4-1 في مباراة ودية دولية، فيما أنقذ مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي منتخب فرنسا من الخسارة أمام ضيفه منتخب آيسلندا وقاد الفريق للتعادل في الوقت القاتل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة