نوير ومولر يغيبان عن موقعة دورتموند ويحضران ضد الريال

نوير (يسار) يتعافى من عملية جراحية ومولر أصيب بكدمات (رويترز)
نوير (يسار) يتعافى من عملية جراحية ومولر أصيب بكدمات (رويترز)

كشف اليوم الجمعة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ أن الحارس مانويل نوير والمهاجم توماس مولر سيغيبان عن صفوف الفريق في المباراة المرتقبة غدا السبت أمام ضيفه بوروسيا دورتموند بالمرحلة الـ 28 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وأشار أنشيلوتي في الوقت نفسه إلى أنه سيكون قادرا على استدعاء اللاعبيْن ضمن تشكيلة الفريق في المباراة التالية أمام ريال مدريد الإسباني في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال أيضا خلال المؤتمر الصحفي التمهيدي "مباراة الغد كانت ستشكل عودة مبكرة للغاية بالنسبة لمانويل نوير. لا نريد المجازفة بأي شكل. ولكنه وتوماس مولر سيكونان لائقين لمواجهة الريال".

ولا يزال نوير في مرحلة التعافي بعد العملية الجراحية التي خضع لها في القدم، بينما يغيب مولر إثر تعرضه لبعض الكدمات.

ويلتقي الفريق ريال مدريد الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال، حيث لا يزال ميونيخ يتطلع إلى تكرار ثلاثية عام 2013 عندما توج بالدوري والكأس ودوري الأبطال.

ويبدو ميونيخ ماضيا بخطوات ثابتة نحو منصة التتويج ببوندسليغا حيث يحتل الصدارة بفارق عشر نقاط أمام أقرب منافسيه لايبزيغ صاحب المركز الثاني، و15 نقطة أمام دورتموند صاحب المركز الرابع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شنت الصحافة الألمانية هجوما عنيفا على مدرب بايرن ميونيخ لعدم إشراكه توماس مولر أساسيا ضد أتليتكو مدريد في مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، التي خسرها الفريق البافاري بهدف نظيف.

استعاد المهاجم الدولي توماس مولر المتعثر هذا الموسم شهيته التهديفية، وقاد بايرن ميونيخ المتصدر وبطل المواسم الأربعة إلى الفوز على مضيفه بوروسيا موشننغلاباخ 1-صفر، الأحد في ختام المرحلة 25 من الدوري الألماني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة