متاعب فيدال البدنية تبعده عن بايرن

فيدال: أشعر بأنني لست على ما يرام، أعاني من آلام قوية في الضلوع (الأوروبية)
فيدال: أشعر بأنني لست على ما يرام، أعاني من آلام قوية في الضلوع (الأوروبية)

يجد نادي بايرن ميونيخ الألماني نفسه مضطرا إلى الاستغناء عن مجهودات اللاعب التشيلي أرتورو فيدال مع انطلاق الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بسبب المتاعب البدنية التي يعاني منها اللاعب والتي ستحرمه من المشاركة في المباريات لفترة تمتد بين أسبوعين وثلاثة أسابيع على الأقل، حسبما كشف اللاعب نفسه الاثنين في تصريحات صحفية.

وقال فيدال في تصريحات لصحيفة "تي زد" الألمانية "أشعر بأنني لست على ما يرام، أعاني من آلام قوية في الضلوع، الآن علي أن أتوقف لأنني غير قادر على اللعب بهذا الشكل، لن أتدرب لمدة أسبوع ويتعين علي حاليا أن أخلد للراحة لأسبوعين أو ثلاثة".

وغادر فيدال ملعب المباراة، التي فاز فيها النادي البافاري 2-1 على منافسه فرايبورغ يوم الجمعة الماضي في الدقائق الأولى من الشوط الثاني لذلك اللقاء. 

وحاز اللاعب التشيلي على ثقة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الدور الأول من بطولة الدوري الألماني، كما كان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق مع انطلاق الجولة الثانية.

ويراهن فيدال على التعافي مبكرا من إصابته دون اللجوء إلى المخاطرة في هذا الصدد، استعدادا لمباريات فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف فيدال "بهذه الطريقة فقط يمكنني التعافي بشكل كامل، وسنرى كيف سأكون قبل مباريات دور الـ16 من دوري الأبطال". 

ويواجه الفريق البافاري نظيره أرسنال الإنجليزي يوم 15 فبراير/شباط المقبل في البطولة الأوروبية، في حين يخوض قبل ذلك مباريات من العيار الثقيل في البوندسليغا أمام فيردر بريمن وشالكه وأنغلوشتاد، بالإضافة إلى مباراته المنتظرة أمام فولفسبورغ في بطولة كأس ألمانيا. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني عن استيائه من منتخب تشيلي بعدما قام بالدفع بلاعب وسط الميدان أرتورو فيدال في إحدى المباريات منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، رغم معاناته من مشاكل بدنية.

أعلن رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه اليوم أن فريقه توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي يقضي بانتقال لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال إلى صفوفه.

اعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن الأندية الأوروبية "في مأمن" من الأندية الصينية التي دفعت في الأشهر الماضية مبالغ خيالية لاستقدام لاعبين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة