بلماضي يطرد لاعبا من منتخب الجزائر بسبب فضيحة أخلاقية

ذكرت تقارير إعلامية أن مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي قرر طرد اللاعب هاريس بلقبلة من معسكر الفريق الذي يستعد لكأس أمم أفريقيا، بسبب تورط اللاعب في فضيحة أخلاقية.

وانتشرت عبر مواقع التواصل في الساعات الماضية لقطات يظهر فيها بلقبلة وهو يقوم بلقطة غير أخلاقية حين كان زميله في المنتخب الحارس ألكسندر أوكدجة منشغلا بلعبة فورتنايت الشهيرة.

وأكدت وسائل إعلام مختلفة في الجزائر أن بلماضي قرر طرد بلقبلة لاعب خط وسط نادي بريست الفرنسي من المعسكر التحضيري لمحاربي الصحراء في العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضحت المصادر أن المدرب الجزائري قرر الاستعانة بلاعب اتحاد الجزائر محمد بن خماسة لتعويض اللاعب المطرود خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بمصر في الفترة من 21 يونيو/حزيران الحالي إلى 19 يوليو/تموز المقبل. 

وتعادل المنتخب الجزائري أمس الثلاثاء مع بوروندي 1-1 في أولى مبارياته التحضيرية التي جرت بملعب نادي السد في الدوحة.

ويستكمل محاربو الصحراء تحضيراتهم بمباراة ودية أخرى أمام مالي الأحد القادم، وذلك قبل الانتقال إلى مصر لخوض المنافسة الأفريقية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب السنغال وكينيا وتنزانيا.

المصدر : الجزيرة + مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

حمل الموسم الكروي نهاية سعيدة لعدد من اللاعبين الجزائريين المحترفين بمختلف الدوريات الأوروبية والعربية، بإحرازهم ألقابا وتتويجات قد يكون لها الأثر الإيجابي على مشاركتهم مع منتخب "محاربي الصحراء" في بطولة أمم أفريقيا التي ستقام بمصر من 21 يونيو/حزيران إلى 19 يوليو/تموز المقبلين.

قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي إن لديه والمدرب جمال بلماضي الهدف نفسه، وهو التتويج بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو/حزيران الجاري إلى 19 يوليو/تموز المقبل.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة