سنعود أذكى وأقوى.. بطل أزمة الفراعنة يعتذر من المصريين

وجه لاعب المنتخب المصري عمرو وردة رسالة اعتذار للجماهير المصرية، وذلك عقب خروج الفريق من بطولة كأس أمم أفريقيا بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وقال وردة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام "أعتذر بشدة لجميع المصريين عن إخفاقنا تجاهكم وتجاه الوطن".

وأضاف "لا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى حزننا الحقيقي على الحزن والأسى اللذين تشعرون بهما.. أنتم تستحقون أفضل بكثير مما شاهدتم.. أتحمل وأقدّر مدى حزنكم الشديد، وأعد ببذل قصارى جهدي لإسعادكم مرة أخرى".

واختتم لاعب نادي باوك اليوناني رسالته للجماهير قائلا "سنعود أقوى وأذكى وأشجع مما سبق لإسعادكم".

وكان وردة بطلا لأزمة اندلعت داخل صفوف منتخب الفراعنة عقب انطلاق البطولة بتورطه في قضية تحرش كلفته الإبعاد عن الفريق، قبل أن يتراجع الاتحاد المصري عن القرار تحت ضغط من اللاعبين ويقرر إعادته إلى الفريق مع حرمانه من المشاركة في الدور الأول للبطولة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

حول هذه القصة

يبدو أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس السابق لنادي بيراميدز المصري، لم ينس مشاكله السابقة مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسه المستقيل هاني أبو ريدة، وفتح دفاتره القديمة معهما بمنشور غامض على فيسبوك نال تفاعلا كبيرا.

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر وسم "#البطولة_مخلصتش"، أي البطولة لم تنته، في محاولة لإنقاذ الشكل العام لبطولة الأمم الأفريقية التي تعاني من العزوف الجماهيري، باستثناء مباريات المنتخب المصري.

لفت أنصار منتخبي مصر والجزائر الأنظار منذ انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وظهر التناعم بين الطرفين من خلال الدعم المتبادل بينهما في لقاءات البطولة التي جرت حتى الآن، خاصة أنه لم تفرض الظروف مواجهة تجمع المنتخبين.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة