النني يغيب عن مصر بنصف النهائي

النني يعاني من إصابة على مستوى ربلة الساق (الأوروبية)
النني يعاني من إصابة على مستوى ربلة الساق (الأوروبية)

تأكد غياب محمد النني متوسط ميدان المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي عن لقاء الدور نصف النهائي لـ كأس أمم أفريقيا (كان 2017) المقرر الأربعاء المقبل.

وغاب النني (24 عاما) عن مباراة ربع النهائي التي فازت بها مصر أمس الأحد أمام المغرب (1-صفر) بسبب معاناته من إصابة على مستوى ربلة الساق.

وقال مدرب المنتخب هيكتور كوبر إن الجهاز الطبي سيرسل تقريرا عن إصابة النني لأرسنال، وعبر عن أمله في تعافي اللاعب سريعا واستعادة خدماته في المباراة النهائية في حال تجاوز منتخب بوركينا فاسو في الدور نصف النهائي، علما بأن النهائي يقام الأحد المقبل.

من جانب آخر، يحتمل أن يغيب عن المنتخب المصري في مباراة نصف النهائي المقررة في العاصمة الغابونية ليبرفيل المهاجم مروان محسن بسبب الإصابة.

وكان محسن استبدل في مباراة المغرب، وقال كوبر "يبدو أن محسن يعاني مشكلة جديدة في الركبة، لكن علينا إجراء مزيد من الفحوص الدقيقة" قبل تحديد ما إذا كان في إمكانه المشاركة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أصبح عصام الحضري حارس وقائد منتخب مصر أكبر لاعب سنا يشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بعد نزوله اليوم الثلاثاء بديلا لأحمد الشناوي الذي تعرض لإصابة خلال مواجهة مصر ومالي بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة للبطولة الجارية في الغابون.

أحرز محمد صلاح هدفا جميلا من ركلة حرة أهدى به الفوز لمنتخب مصر على غانا 1-صفر، ليتصدر المجموعة الرابعة ويتأهل للدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا (كان 2017) الجارية في الغابون.

أكمل المنتخب المصري لكرة القدم عقد المتأهلين للمربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ31 المقامة في الغابون، بفوزه بهدف دون مقابل على نظيره المغربي اليوم الأحد في ختام مباريات دور الثمانية.

عمت الأجواء الاحتفالية شوارع العاصمة المصرية القاهرة عقب تغلب المنتخب على المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، مقابل صدمة عمت الشارع المغربي بعد الفشل في التأهل إلى المربع الذهبي من المسابقة التي تحتضنها الغابون.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة