بالفيديو.. اتحاد جدة ثاني فريق سعودي بربع نهائي أبطال آسيا

تأهل نادي اتحاد جدة السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تغلب على ذوب آهن الإيراني 4-3 الاثنين على ملعب نادي العربي في الدوحة، ضمن إياب ثمن نهائي المسابقة.

وتقدم إميليانو فيكيو بهدف للاتحاد في نهاية الشوط الأول، ثم سجل حارس مرمى ذوب آهن محمد باقر صديقي هدفا بطريق الخطأ في مرماه (54)، بينما تكفل رومارينيو بتسجيل الهدفين الثالث والرابع (64 و70).



وجاء الهدف الأول لذوب آهن بنيران صديقة ووقعه لويس خيمينيز لاعب الاتحاد بالخطأ في مرمى فريقه (53)، ثم أضاف هادي محمدي الهدف الثاني للفريق الإيراني (72)، قبل أن يسجل كريسانتوس ماكاولي الهدف الثالث للفريق الإيراني (83).

وانتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بفوز الاتحاد 2-1 على ملعب نادي الوصل في دبي، ليتفوق الفريق السعودي بواقع 6-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي الاتحاد في دور الثمانية مع الفائز من مباراة الأهلي والهلال السعوديين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

افتتح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله التسجيل للنصر بطل السعودية، قبل أن يتعادل ضيفه الوحدة الإماراتي 1-1 الاثنين في ذهاب ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا، وذلك تحت أنظار مدربه السابق هيرفي رينار الذي انتقل قبل أيام لقيادة المنتخب السعودي.

تعادل الدحيل 1-1 مع غريمه السد في مواجهة قطرية خالصة بذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء، في أول ظهور رسمي لقائد برشلونة السابق تشافي في عالم التدريب، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب الأسبوع القادم على ملعب السد.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة