شاهد.. النصر السعودي في ربع نهائي أبطال آسيا

أحرز البرازيلي جوليانو هدفين قاد بهما فريقه النصر السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما قلب تأخره بهدف إلى انتصار بنتيجة 3-2 على مستضيفه الوحدة الإماراتي اليوم الاثنين.

وفاز النصر 4-3 في النتيجة الإجمالية بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 في مباراة الذهاب بالسعودية.

ومنح محمد برغش التقدم للوحدة (27)، لكن النصر أنهى الشوط الأول متقدما 2-1 بفضل المغربي عبد الرزاق حمد الله (41) ثم جوليانو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.



وعاد جوليانو ليضيف الهدف الثالث لبطل الدوري السعودي (62).

وقلص الأرجنتيني سباستيان تيجالي الفارق للوحدة قبل 11 دقيقة من النهاية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد فوزه بكأس العالم وأمم أوروبا في مسيرة باهرة كلاعب، يستهل تشافي قائد برشلونة السابق مشواره التدريبي عندما يقود السد في مواجهة قطرية خالصة ضد الدحيل في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بملعب الجنوب في الوكرة غدا الثلاثاء.

افتتح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله التسجيل للنصر بطل السعودية، قبل أن يتعادل ضيفه الوحدة الإماراتي 1-1 الاثنين في ذهاب ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا، وذلك تحت أنظار مدربه السابق هيرفي رينار الذي انتقل قبل أيام لقيادة المنتخب السعودي.

تعادل الدحيل 1-1 مع غريمه السد في مواجهة قطرية خالصة بذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء، في أول ظهور رسمي لقائد برشلونة السابق تشافي في عالم التدريب، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب الأسبوع القادم على ملعب السد.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة