الهلال يكتفي بالتعادل بذهاب نهائي أبطال آسيا

خربيين سجل هدف التعادل للفريق السعودي (غيتي)
خربيين سجل هدف التعادل للفريق السعودي (غيتي)

سقط اليوم فريق الهلال السعودي في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه أوروا ريد دايموندز الياباني، في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدم الفريق الياباني بهدف سجله رافايل دا سيلفا (7)  وتعادل السوري عمر خربين للهلال (37).

وبهذه النتيجة، يتأجل حسم بطل هذه النسخة في مباراة الإياب التي ستقام في ملعب "سايتاما 2002" السبت المقبل، حيث يحتاج الهلال للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف بينما يحتاج أوروا للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة ليحصد اللقب.


يذكر أن الفائز باللقب سيشارك في بطولة كأـس العالم للأندية التي ستقام في أبو ظبي الشهر المقبل، حيث يواجه بطل آسيا الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي، في 9 من الشهر المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبدو الهلال السعودي أقرب لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يحل ضيفا على بيرسيبوليس الإيراني غدا الثلاثاء على ملعب "مجمع السلطان قابوس" الرياضي في عُمان بإياب نصف النهائي.

تأهل فريق الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تعادله الثلاثاء مع بيرسبوليس الإيراني 2-2 في مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

في الوقت بدل الضائع من مواجهة الهلال والباطن بالدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، كان تاريخ المستديرة الساحرة يفتح بابه أمام الحكم سلطان الحربي الذي منح نجم الباطن تاراباي سانتوس بطاقة صفراء بعد تعرض الحكم لعرقلة غير مقصودة من اللاعب.

يسعى الهلال السعودي إلى ضرب عصفورين بحجر واحد لدى استضافته أوراوا ريد دايموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم غدا السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة