كأس العالم

جدول مباريات

ميسي: قضيت أوقاتا سيئة ولم أنته من العثور على نفسي

Soccer: International Friendly Soccer-Honduras at Argentina
ميسي يحتفل بعد تسجيله في مرمى هندوراس (رويترز)

بعد ليلة سعيدة نثر فيها ليونيل ميسي سحره الكروي في الملعب وسجل هدفين وساهم في هدف بمرمى هندوراس حلل قائد الأرجنتين بدايته الرائعة مع فريقه باريس سان جيرمان وتألقه مع منتخب بلاده وأحلامه بمونديال قطر.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للسيطرة على مباراتها مع هندوراس لتفوز 3-صفر وديا الليلة الماضية في ميامي، حيث تواصل الأرجنتين تطوير أسلوبها قبل شهرين من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

ومدد هذا الفوز مسيرة الأرجنتين الخالية من الهزيمة إلى 34 مباراة، وستخوض الأرجنتين مباراة ودية أخرى أمام جامايكا يوم الثلاثاء المقبل في نيوجيرسي.

وتعتبر الأرجنتين بطلة كأس العالم مرتين من بين المرشحين للفوز بلقب كأس العالم في قطر، وستخوض أول مباراة في دور المجموعات ضد السعودية في 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ميسي: مررت بوقت سيئ

ويبدو أن ميسي يشعر بالراحة هذا الموسم مع فريقه باريس سان جيرمان، وهو ما انعكس إيجابيا على أدائه مع الأرجنتين.

ويحلل النجم الأرجنتيني بدايته الجيدة للموسم في باريس سان جيرمان قائلا "أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر أنني مختلف عما كنت عليه العام الماضي، كنت أعلم أنني سأكون على هذا النحو، قضيت أوقاتا سيئة ولم أنته من العثور على نفسي، هذا العام مختلف وأكثر راحة مع النادي وزملائي في الفريق، الحقيقة هي أنني أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، لقد استمتعت بنفسي مرة أخرى".

وأكد قائد الأرجنتين أنه يركز على مونديال قطر 2022، لكنه يأمل أيضا في مواصلة التألق في باريس سان جيرمان.

وقال ميسي "نحن قلقون ولكن يجب أن نتحلى بالهدوء، لدينا فريق رائع لكأس العالم، هناك يجب أن نتقدم خطوة خطوة، نحن (المنتخب الأرجنتيني) نستمتع بكل لحظة نكون فيها معا، ونجهز أنفسنا بجدية".

من جانبه، عبر ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني عن فخره بميسي، وقال "الشيء المهم هو أنه بخير ومرتاح، ويستمتع بلعب كرة القدم، إذا لم يستمتع بها فهذا سيئ، أعتقد أنه يستمتع بنفسه في فريقه (سان جيرمان) وهذا مهم، الجميع يستمتع برؤيته في الملعب كما استمتعت به وكلما استمتعنا به أكثر، أراه جيدا وسعيدا، أتمنى أن يستمر على هذا المنوال".

المصدر : ماركا