رونالدو يبلغ مانشستر يونايتد أنه يملك عرضا من نادٍ منافس له ويسخر من جمهور أتلتيكو مدريد

Everton v Manchester United - Premier League
رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد (غيتي)

يحارب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على عدة جبهات، ففي الوقت الذي طلب فيه فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، وأبلغه بأنه يملك عرضا من نادٍ منافس له، رد بشكل ساخر مع صورة اللافتة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لجماهير أتلتيكو مدريد، وترفض فيها فكرة التعاقد معه، بعد الأخبار التي انتشرت عن إمكانية انتقاله إلى الفريق الإسباني للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "ميرور" (Mirror) البريطانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو أكد للنادي أن الدون مصمم على الرحيل، والانتقال لفريق آخر، وأن تدخل السير أليكس فيرجسون بالتأكيد على أن رونالدو ليس للبيع فشلت في إثناء اللاعب ووكيله عن الرحيل؛ مما يؤكد أنهما يملكان بالفعل عرضا آخر.

ورغم أن يونايتد لم يتلق أي عرض لضم رونالدو بعد رفض بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد التعاقد مع النجم البرتغالي لأسباب مختلفة، إلا أن رونالدو مصر على فسخ تعاقده، بل وأخبر النادي أنه يملك عرضا من نادٍ منافس له كما قالت الصحيفة.

ومن ناحية أخرى، شارك أمس الخميس حساب رياضي مهتم بنشر أخبار رونالدو على موقع إنستغرام؛ صورة اللافتة التي رفعها جمهور أتلتيكو مدريد التي تُبين عدم ترحيبها بالنجم البرتغالي، وذلك خلال إحدى المباريات الودية لفريقها استعدادا للموسم الجديد، وقد تفاعل معها نجم مانشستر يونايتد، واكتفى بالرد عليها برمز "الوجه الضاحك" أكثر من مرة.

وحظي تعليق رونالدو وحده بأكثر من 4 آلاف إعجاب وعشرات الردود عليه، كما تداولته بعض الصفحات الرياضية على المنصات.

وكان مشجعو أتلتيكو مدريد أطلقوا حملة، منذ السبت الماضي، تدعو إلى رفض فكرة التعاقد مع صاحب الـ37 عاما، وانتشر بين جمهور الفريق بشكل واسع على موقع تويتر وسم (#ContraCR7)، الذي يعني "نحن ضد رونالدو".

ويعد نادي أتلتيكو مدريد من أكثر الأندية الإسبانية التي سجل رونالدو فيها أهدافا، منها ثلاثية "هاتريك" عندما كان لاعبا في صفوف يوفنتوس، وهاتريك آخر حينما كان في ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، وثلاثية أخرى في الدوري الإسباني.

 

المصدر : ميرور + وكالة سند