ليفربول رفض الأول.. بايرن ميونخ يعد عرضا جديدا لضم ساديو ماني

Premier League - Liverpool v Crystal Palace Soccer Football - Premier League - Liverpool v Crystal Palace - Anfield, Liverpool, Britain - September 18, 2021 Liverpool's Sadio Mane reacts REUTERS/Peter Powell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.
ساديو ماني في مفترق طرق بين ليفربول وبايرن ميونخ (رويترز)

يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، لتقديم عرض جديد لضم السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد رفض العرض الأول، وفقا لقناة "سبورت 1" اليوم الاثنين.

وذكرت قناة "سبورت 1" (Sport 1) أن بايرن ميونخ مستعد لدفع مبلغ 40 مليون يورو (43 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، مع وجود 5 ملايين يورو إضافية.

كانت صحيفة "تايمز" البريطانية قد ذكرت أمس الأحد، أن ليفربول رفض عرضا قيمته 25 مليون جنيه إسترليني (31 مليون دولار) من بطل الدوري الألماني 10 مرات متتالية لضم ماني.

وقيل إن ليفربول يقدر ماني بأكثر من 40 مليون جنيه إسترليني، كما أنه موجود في ليفربول منذ عام 2016 ولديه عام آخر في عقده مع الفريق.

وارتبط ماني منذ عدة أسابيع بالانضمام إلى بايرن ميونخ، في الوقت الذي تحوم الشكوك فيه حول مستقبل مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي والجناح سيرجي غنابري.

وظهر ماني الأسبوع الماضي ليلمح إلى رغبته في الرحيل من ليفربول، لكنه أكد بعد فوز منتخب بلاده السنغال على بنين 3-1 في تصفيات كأس أمم أفريقيا، أنه ما زال لديه عقد مع ليفربول، مؤكدا احترامه لناديه وانتظاره للمستقبل.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية